الكرة الأوروبيةالكرة العالميةرياضةمقالات

تجميعة لأحدث الاخبار العالمية للأندية الأوروبية

يقوم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمحاولة جديدة لإجبار ناديه على الرحيل بعدما تخلف عن السفر إلى كارديف لخوض مباراة ميلان الودية.

تم اختيار بوجبا ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى ويلز يوم الجمعة لمواجهة ميلان، إلا أن النادي أعلن أن سبب غياب اللاعب هو معاناته من مشاكل في الظهر.

وفي الوقت الذي يرتبط فيه بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، أصبح غياب صاحب الـ26 عامًا بمثابة مفاجأة لزملائه في الفريق ومسؤولي النادي.

يونايتد يطالب لوكاكو بحذف تغريدته

أغضبت البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، زملاءه في صفوف الفريق بسبب فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وطلبت إدارة مانشستر يونايتد من لوكاكو حذف ذلك الفيديو الذي أظهر من خلاله بعض نتائج اختبارات الفريق البدنية في الركض، والتي من المفترض أن تبقى سرية.

يذكر أن لوكاكو (26 عاما) يرتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، وتحديدًا يوفنتوس أو إنتر ميلان.

ثنائي تشيلسي يقترب من الرحيل

يقترب الثنائي داني درينكواتر وتيموي باكايوكو من الرحيل عن تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، بعد خروجهما من قائمة البلوز في المباراة الودية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

وباتت تلك المرة هي الثانية التي يخرج فيها الثنائي من حسابات المدير الفني الجديد فرانك لامبارد، وسيستمع تشيلسي إلىالعروض المقدمة للتعاقد معهما في الميركاتو الجاري.

وأمضى باكايوكو الموسم الماضي في صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، بينما لم يخض درينكواتر أي مباراة مع تشيلسي تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو ساري.

أرسنال سيطلب كوتينيو

سيدخل نادي أرسنال الانجليزي في مفاوضات مع إدارة برشلونة أثناء خوض مباراة خوان جامبر من أجل التعرف على إمكاينة التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو.

وسيطلب أرسنال استعارة اللاعب البرازيلي لمدة موسم قبل أيام قليلة من ختام موسم الانتقالات في انجلترا والذي ينتهي 8 أغسطس الجاري، ولن يمانع النادي بيع اللاعب إذا حصل على عرض يتجاوز 100 مليون يورو، حتى إذا تضمن فترة إعارة في البداية لكن مع إلزامية الشراء.

برشلونة يتفق مع فيربو

أصبح جونيور فيربو المدافع الأيسر لنادي ريال بيتيس قريبًا من الانتقال إلى برشلونة بانتظار اتمام الكشف الطبي قبل الرحيل إلى بطل الدوري الإسباني.

واتفق نادي برشلونة مع ريال بيتيس على ضم اللاعب مقابل 25 مليون يورو لتشتمل على 18 مليون يورو بالإضافة إلى 7 مليون كمتغيرات.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

فان دي بيك يؤكد مفاوضات الريال

أكد الهولندي فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام على وجود مفاوضات من جانب ريال مدريد للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وقال دي بيك في تصريحاته يوم السبت: “هذه صحيح، ريال مدريد تواصل مع أياكس من أجل الحصول على خدمات، لكني لا استطيع أن أقول المزيد.”

طرد ديبالا

ذكرت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا يشعر بحالة من الغضب وذلك بسبب الحالة التي يعيشها حاليًا في نادي يوفنتوس.

وأضافت أن ديبالا حزين بسبب المحاولات المتكررة من يوفنتوس لطرده خارج قلعة السيدة العجوز.

ويأمل يوفنتوس في أن يوافق ديبالا على الرحيل إلى مانشستر يونايتد من أجل الفوز بخدمات اللاعب البلجيكي لوكاكاو.

وتناولت تقارير صحفية أن موافقة ديبالا على الانتقال إلى مانشستر يونايتد هي المانع الوحيد أمام اتمام هذه الصفقة.

خطف لوكاكاو

ذكرت الصحيفة أن نادي إنتر بدأ التدخل من جديد في صفقة لوكاكاو في محاولة لخطفه من يوفنتوس.

وكان إنتر ميلان هو أول من أراد التعاقد مع اللاعب البلجيكي قبل أن يدخل يوفنتوس في الصفقة وألقى بورقة رابحة وهي الأرجنتيني باولو ديبالا مما جعل إدارة مانشستر يونايتد تفضل أن ينتقل اللاعب إلى قلعة السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان علم بأن الصفقة قد تفشل خاصة في ظل عدم وضوح الصورة من جانب ديبالا الورقة الرابحة في الصفقة.

وترغب إدارة إنتر في رفع المقابل المادي من أجل خطف اللاعب الذي سبق وان حاولت السيدة العجوز خطفه.

بايرن يحسم صفقة ساني

أعلنت الصحيفة أن نادي بايرن ميونيخ الألماني سيحسم صفقة ليروي ساني يوم الأربعاء المقبل وتحديدًا عقب مباراة ليفربول المقرر لها اليوم الأحد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السيتي ستستمح للاعب بالرحيل عقب مباراة ليفربول رغم أنه لن يشارك أمام الريدز أساسيًا.

دورتموند يكشف سبب غياب صفقاته

كشف نادي بوروسيا دورتموند سبب غيابه صفقاته الجديدة خلال مباراة بايرن ميونيخ والتي أقيمت مساء أمس السبت بكأس السوبر الألماني.

وبعاني الخماسي ماتس هوميلز، جوليان براندت، ثورجان هازارد وماتيو موري، بالإضافة للحارس السويسري رومان بوركي من إصابات مختلفة.

ليكيب

تعاقدت إدارة ليل الفرنسي مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب رويال شارلروا البلجيكي من أجل تعويض رحيل الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي.

وانتقل بيبي إلى آرسنال مؤخرًا في صفقة قياسية قدرت بـ72 مليون جنيه إسترليني.

كافاني يدعم بقاء نيمار

دعم المهاجم الأوروجوياني أدينسون كافاني لاعب فريق باريس سان جيرمان بقاء زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وقال كافاني في تصريحات نقلتها الصحيفة :”أعتقد أن نيمار مازال لديه الكثير ليقدمه مع باريس سان جيرمان، وأنا أقدره كثيرًا”.

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق