منح دراسية دكتوراهمنح مجانية

تقدم جامعة Swansea منحة للطلبة الدوليين في مجال هندسة الفضاء في المملكة المتحدة، 2018

نقلا عن موقع مرجع

مكان الفرصه

المملكة المتحدة 

(ممولة جزئيا)

الوصف

Aerospace Engineering: Fully Funded mbraer Aircraft PhD Scholarship: Stochastic Multiscale Methods for Failure Quantification in Advanced Composite Structures
 تدعو جامعة Swansea إلى تقديم طلبات للحصول علي منحة دراسية لدرجة الدكتوراة Embraer Aircraft PhD Scholarship. سيقوم المتقدم المتأهل على تنفيذ مشروع “Stochastic Multiscale Methods for Failure Quantification in Advanced Composite Structures” تحت اشراف الباحث Sondipon Adhikari.

التفاصيل

سيستكشف هذا المشروع نهجًا تصاعديًا للتحليل المتعدد للنطاقات العشوائية. وهي مفتوحة بدرجة كبيرة وهناك نطاق واسع من الإبتكار والتأثير من خلال أعلى جودة للإشراف التقني من الأوساط الأكاديمية والصناعية.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

 Aerospace Engineering

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم

فترة البرنامج

 وفقًا للبرنامج

شروط التقديم

  • لابد أن يكون المتقدم حاصل  علي درجة الماجستير  أو ما يعادلها في هندسة الفضاء الجوي.
  • أن يكون لدى المتقدم خبرة كافية في مجال هندسة الفضاء الجوي.
  • المنحة الدراسية مفتوحة للمرشحين من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي فقط.
  • يرحب بالطلاب الدوليين لتقديم طلباتهم علي أساس أنهم مطالبون بتغطية الفرق  ما بين الرسوم الدراسية للمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والتعليم الدولي.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

تغطي المنحة الدراسية التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية للمملكة المتحدة/الاتحاد الأوروبي، بالاضافه إلى راتب سنوي حوالي £14,777. والمصاريف الاضافية متاحة للنفقات الأخرى.

كيفية التقديم

يرجى استكمال الوثائق التالية وارسالها عبر البريد الكتروني: s.adhikari@swansea.ac.uk

  •  CV
  • Cover letter
  • اخر موعد للتقديم
  •   1 يونيو، 2018
  • وليأتيك كل جديد إنضم إلى قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :المنح الحصرية على قناتنا في اليوتيوب:من هنا رابط الجروب:من هنارابط الصفحة:من هنارابط الصفحة الاحتياطية:من هناملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى