منح مجانية

تمويل أبحاث الدراسات العليا للطلاب في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والدولي في اسكتلندا ، المملكة المتحدة

[ad_1]

هل أنت الدكتوراه طالب وتريد البحث أكثر؟ إذن هذه فرصة رائعة لك! يسر جامعة ستراثكلايد الإعلان عن منحة أبحاث الدراسات العليا.

بهدف تدريب الجيل القادم من الباحثين الذين سيقومون بتصميم وتطوير واختبار الرواية ، فإن البرنامج مفتوح أمامه المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي والطلاب الدوليين لكسب رئيس الدرجة العلمية.

الإعلانات

إعادة النظر

  • جائزة

  • عملية التطبيق

  • وضوح المعلومات

ملخص

منصة رائعة للحصول على تمويل لبرنامج البحث.

تأسست جامعة ستراثكلايد عام 1796 ، وهي ثاني أقدم جامعة في غلاسكو في اسكتلندا ، المملكة المتحدة. إنها جامعة بحث عامة وحصلت على ميثاقها الملكي في عام 1964. وأنشأت مركز تدريب الدكتوراه للمتابعة دراسات عليا برنامج الدراسة.

لماذا في جامعة ستراثكلايد؟ غلاسكو بلد جميل يؤثر على عقل الطلاب. توفر جامعة ستراثكلايد حرمًا للدراسة بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم. جوها ودود للغاية بحيث يمكن للمتقدمين التركيز على دراساتهم بشكل صحيح وتعزيز مواهبهم في مجالات اهتمامهم.

آخر موعد للتسجيل: 31 مايو 2019

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

جدارة

  • الدول المؤهلة: الصفحة الرئيسية / الاتحاد الأوروبي والمتقدمون الدوليون مؤهلون لتقديم الطلب.
  • دورة أو مواد مقبولة: يمكن للطلبة التقدم بطلب للحصول على برنامج للحصول على درجة علمية عليا في ريادة الأعمال أو علوم الحاسب والمعلومات أو الرياضيات والإحصاء أو غير ذلك بناءً على متطلبات المشروع في الجامعة.
  • المعايير المقبولة: يُقترح على المشاركين الاطلاع على معايير الأهلية – يجب أن تكون مهتمًا بالدراسة الاجتماعية للعلوم والابتكار وريادة الأعمال ، وبصورة أكثر تحديدًا على الابتكار الاجتماعي بالإضافة إلى الرغبة في تعلم التعدين المتقدم للنصوص والتعلم الآلي و النهج الإحصائي.
  • أولئك الذين ينتمون إلى الخلفية الهندسية أو العلمية ويظهرون اهتمامًا قويًا بالموضوع مؤهلون لهذه الفرصة. لكن يجب أن تكون لديك مهارات تحليلية ممتازة وقدرة واضحة على إجراء البحوث وتطويرها لتصبح باحثًا مستقلًا.

كيفية التقديم

  • كيفية التقديم: في الوقت الحالي ، ننصح المرشحين بالتقدم للحصول على المنحة عن طريق تحميل ملفهم الشخصي عبر الانترنت. بعد ذلك ، سيُطلب من الطلاب الناجحين إكمال الطلب الخاص بـ دراسات عليا البرنامج في الجامعة.
  • الوثائق الداعمة: يجب أن يكون لدى المرشحين ملف إعداد مستند يحمل اسم نوع من المستندات يتضمن سيرة ذاتية ونصوص مؤهلات ذات صلة ، ورسالة تحفيز للتقديم على البرنامج ، ووصفًا تفصيليًا لفهمك للموضوع بما في ذلك مراجعة الأدبيات القصيرة بالإضافة إلى كسؤال بحث معين تريد متابعة هذا الموضوع ورسالتين مرجعيتين. يجب إرفاق هذا الملف بالتطبيق.
  • متطلبات القبول: للقبول ، يجب أن يكون لديك خلفية في العلوم الاجتماعية مع درجة الشرف الأولى في المملكة المتحدة أو 2: 1 ، أو ما يعادلها من الخارج و / أو درجة الماجستير.
  • متطلبات اللغة: للدراسة بطريقة مناسبة في الجامعة ، مهارات التحدث والكتابة الجيدة في اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه.

فوائد: ستغطي إحدى الجوائز التعليمية الرسوم والمخصصات المعفاة من الضرائب حوالي 15000 جنيه إسترليني سنويًا لمدة 36 شهرًا.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق