منح دراسية دكتوراهمنح دراسية ماجستيرمنح مجانية

تم تمويلها بالكامل دراسي CTR الدراسات العليا في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة

[ad_1]

يهدف مركز أبحاث تروبوبلاست إلى تمويل ما يصل إلى دكتوراه. تبدأ الدراسة في أكتوبر 2019. ويمكن عقد هذه في أي قسم ذي صلة داخل الجامعة أو المعاهد التابعة لها.

سيتم منح الطلاب على أساس تنافسي وسوف يتوقع من المتقدمين إثبات كلاً من خلفية أكاديمية قوية وكفاءة للبحث.

رقم ومنح البعثات:

تتوفر طالبتان. سيتم تمويل هذه المنح بشكل كامل في أسعار Wellcome Trust لمدة ثلاث أو أربع سنوات من البحث بدوام كامل اعتمادًا على الخلفية الأكاديمية ، وهي مفتوحة أمام طلاب المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والخارج.

مستوى التعليم والموضوع:

تتوفر فرص للحصول على درجة الدكتوراه. برنامج. يتم منح الطلاب داخل قسم علم وظائف الأعضاء والتنمية وعلم الأعصاب.

الأهلية:

-تتوفر للطلاب في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والطلاب الأجانب.

– يجب أن يحمل التطبيق أو يتوقع الحصول على درجة الشرف من الدرجة الأولى في موضوع بيولوجي ذي صلة. كما يرحب بالمتقدمين الحاصلين على درجة الماجستير للتقدم بطلب للحصول على منحة لمدة 3 سنوات.

بالنسبة للطلاب الأجانب ، فإن الحد الأدنى لطلاب GPA للقبول في الجامعة هو 3.5 (على مقياس 4.0) ، ويجب على أولئك الذين ليست اللغة الإنجليزية لغتهم الأم أن يروا إرشادات مجلس الدراسات العليا بخصوص الكفاءة في اللغة الإنجليزية.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

يتم قبول الطلاب الباحثين في بادئ الأمر دون تسجيلهم للحصول على درجة معينة ويتم تسجيلهم فقط في الدكتوراه. على الانتهاء من تقرير مرض في نهاية السنة الأولى من الدراسة.

عادة ما يطلب من المتقدمين الذين ليست لغتهم الأولى اللغة الإنجليزية تقديم دليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية على المستوى الأعلى المطلوب من الجامعة.

كيفية التقديم:

نحن نشجع جميع المتقدمين على تقديم استفسارات غير رسمية أولية لأفراد المركز فيما يتعلق بالمشاريع المعروضة في https://www.trophoblast.cam.ac.uk/opportunities/projects.

بمجرد تحديد مشرف ومشروع محتملين ، يجب عليك تقديم طلب رسمي كما يلي: إرسال سيرتك الذاتية ، بيان شخصي من نصف صفحة يحدد الدوافع الخاصة بالبحث في المركز ، ومراجعتين أكاديميتين سريتين في المظاريف المغلقة ، وإذا أمكن ، نسخة عن نتائجك الجامعية عن طريق البريد.

الموعد النهائي:

١٤ ديسمبر ٢٠١٨

معلومات اكثر:

www.graduate.study.cam.ac.u

تعليقات

[ad_2]

Source link

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق