منح مجانية

جائزة جامعة وايكاتو لدرجة الحكومة المحلية

[ad_1]

يمكن للطلاب الذين يرغبون في تجربة جو دراسة مختلف في بلد أجنبي التقدم للحصول على درجة الحكومة المحلية لنيل درجة البكالوريوس للحصول على فرصة للدراسة في نيوزيلندا دون الحاجة إلى القلق بشأن أي مشكلة مالية. بالإضافة إلى فرصة للدراسة في الخارج ، يتم منح الطلاب أيضًا الفرصة للدراسة في واحدة من أكثر الجامعات المرموقة والسمعة الطيبة في نيوزيلندا وفي العالم أيضًا. هذه فرصة مرة واحدة في العمر قد لا تحصل عليها مرة أخرى.

وصف المنحة الدراسية

من بين أكبر التحديات في السعي لتحقيق حلم في الحصول على درجة أعلى في التعليم هي المسألة المالية ، وجامعة وايكاتو تفهمها جيدًا. إنهم يدركون أن ألمع الطلاب الذين لديهم مستقبل واعد غالباً ما يتم تركهم وراءهم ، ويرجع السبب في معظمهم إلى السبب المالي. لهذا السبب قاموا بإنشاء جائزة الحكومة المحلية لشهادة البكالوريوس الموجهة والمخصصة للطلاب الواعدين الذين يواجهون تحديات مالية.

www.waikato.ac.nz

www.waikato.ac.nz

يتم إنشاء المنحة وتصميمها لتوفير الدعم المالي للطلاب والتركيز على عامل التميز الأكاديمي. يتمتع الطلاب بفرصة الاستمتاع بعملية تعليمية ذات مستوى عالمي بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة أثناء الحصول على شهادة هناك. تصل قيمة المنحة إلى 6000 دولار لكل مرشح. سيتم دفع المبلغ على دفعتين متساويتين.

المتطلبات

يتمتع برنامج الدعم المالي بمعايير التقييم والاختيار الخاصة بهم من خلال هذه المتطلبات لبرنامج جائزة الحكومة المحلية لنيل درجة البكالوريوس:

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • المتقدمون المؤهلون هم القادمون من نيوزيلندا بالإضافة إلى بلدان أخرى في العالم
  • يمكن لجميع المتقدمين أن يكونوا من تخصصات أو مجالات أكاديمية مختلفة ، شريطة أن يكونوا قد قدموا حاليًا موضوع البحث أو الموضوع الخاص بهم ، وأن يتم تسجيلهم في جامعة وايكاتو وأمضوا سنة على الأقل في الدراسة في الجامعة.
  • يجب على جميع المتقدمين التسجيل أو لديهم نية للتسجيل في ورقة 300 مستوى أو حتى أعلاه مع عنصر البحث في الجامعة.
  • يجب على جميع المتقدمين التسجيل في برنامج درجة البكالوريوس. يسمح لهم بأخذ الموضوع الذي يريدون
  • يجب على جميع المتقدمين تقديم أطروحة أو تقرير نهائي في غضون سنة (أو 12 شهرًا) من تاريخ إغلاق فترة الدراسة.
  • يجب على جميع المتقدمين الذين لغتهم الإنجليزية ليست اللغة الإنجليزية إظهار معرفتهم للغة الإنجليزية بطلاقة ، سواء في أشكال المنطوقة والمكتوبة. قد يُطلب منهم إجراء اختبار اللغة (سواء TOEFL أو IELTS) والحصول على المستند كدليل على كفاءتهم.
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال المتطلبات. في حالة استمرارهم في الخطوة التالية وتحديد المزيد من المتطلبات ، من المتوقع أن يلبوا هذه المتطلبات أيضًا.

كيفية التقديم

يجب على المتقدمين المهتمين التسجيل والتسجيل في برنامج درجة البكالوريوس في جامعة وايكاتو أولاً. بعد تسجيلهم ، يحتاجون فقط إلى الانتظار للحصول على خطاب القبول أو للحصول على عرض الدراسة. فقط بعد حصولهم على خطاب (القبول) ، يُسمح لهم بالمشاركة في منحة التعليم. الموعد النهائي هو يوم 31 يوليوشارع 2019.

يتوقع من المرشحين المهتمين زيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط لمعرفة المزيد عن برنامج جائزة الحكومة المحلية لدرجة البكالوريوس.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق