منح مجانية

جائزة مقال حقوق الإنسان للحصول على منحة ممولة بالكامل للسفر لأمريكا

حول الجائزة:

جائزة مقال حقوق الإنسان هي مسابقة سنوية ترعاها الأكاديمية تسعى إلى تحفيز إنتاج الأعمال العلمية في القانون الدولي لحقوق الإنسان. يتمتع المشاركون بالمرونة لاختيار أي موضوع متعلق بالموضوع المخصص. يجب أن يكون المقال مقالًا قانونيًا. سوف الأكاديمية منح  اثنين من  الجوائز، واحدة لأفضل مقال باللغة الإنجليزية واحدة لأفضل مقال باللغة الاسبانية. تتكون الجائزة في كل حالة مما يلي:

  • منحة كاملة لبرنامج الدراسات المتقدمة في حقوق الإنسان والقانون الإنساني إما لخيار شهادة الدبلومة أو شهادة
  • نفقات السفر من والى واشنطن العاصمة
  • السكن في مساكن الجامعة
  • بدل المعيشة للنفقات
  • يمكن أيضًا نشر أفضل المقالات في مراجعة القانون الدولي للجامعة الأمريكية

تفخر أكاديمية حقوق الإنسان والقانون الإنساني في الجامعة الأمريكية في واشنطن بطلب تقديم أوراق لجائزة مقالات حقوق الإنسان.

سيتم اختيار المستلمين وفقًا للوائح التالية:

1.  يجب أن يكون المرشحون للجائزة حاصلين على شهادة في القانون  ولديهم خبرة أو اهتمام واضح في القانون الدولي لحقوق الإنسان.

2. لا يمكن للفائزين السابقين تقديم مقالات في المسابقات المستقبلية.

3. للتقدم للحصول على جائزة حقوق الإنسان ، يجب على المرشحين  اختيار موضوع يتعلق بالموضوع الذي تختاره الأكاديمية لهذا العام.  سيكون لدى المشاركين مرونة اختيار أي موضوع يتعلق بالقانون الموضوعي ذو الصلة بالميدان. يمكن فهم القانون الدولي لحقوق الإنسان على أنه يشمل القانون الإنساني الدولي والقانون الجنائي الدولي. يجب أن تكون الورقة ضمن نطاق الموضوع أو سيتم استبعادها.

4. يجب على المرشح للجائزة تقديم مقال / ورقة قانونية غير منشورة باللغة الإنجليزية أو الإسبانية مكتوبة فقط من قبل هذا المرشح.

>

5. سيتم قبول تقديم واحد فقط لكل متقدم في أي من اللغتين. إذا تم استلام أكثر من مقال واحد ، فسيترك الأمر لمقدم الطلب ليقرر أي مقال يتم إرساله بشكل رسمي. إذا لم يشر مقدم الطلب إلى أي تفضيل ، فستكون المادة الأولى التي تتلقاها الأكاديمية هي المادة التي يتم النظر فيها للمنافسة.

6. يجب ألا يتجاوز طول الصفحات 35 صفحة ، بما في ذلك الهوامش. يجب أن تستخدم المقالات الخط Times New Roman ، 12-point متباعدة مزدوجة في نص المقالة و 10-single متباعدة للحواشي. يجب ضبط تباعد الأحرف على الوضع العادي. يجب أن تكون جميع المقالات على ورق بحجم الرسالة (8.5 × 11 بوصة / 21.59 × 27.94 سم) مع هوامش بوصة واحدة (2.54 سم) في كل مكان. أي مقال لا يتبع المبادئ التوجيهية سيتم إعادة تنسيقه وسيتم سحب 5 نقاط. إذا كان المقال أطول من 35 صفحة ، فسيتم استبعاده تلقائيًا. يجب أن يكون المقال مقالًا قانونيًا ؛ لذلك ، ستتضمن صفحات القدم والاستشهادات. سيؤدي غياب هؤلاء إلى استبعاد المقالة.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

7- الشكل المقبول لمصادر الاستشهاد هو في الحواشي ذات الحيز المفرد. إذا كانت لديك أسئلة حول الاستخدام الصحيح للحواشي ، فيرجى الرجوع إلى “النظام الموحد للاستشهاد: The Bluebook”.

8. يجب على المؤلفين عدم وضع أسمائهم أو أي معلومات محددة في مقالاتهم.

9. سيتم قبول المقالات فقط في تنسيق Word

10- وبالإضافة إلى ذلك ، يجب على كل مشارك أن يدرج أيضاً سيرة ذاتية لا تزيد مدتها عن ثلاث صفحات تشرح تجربة أو اهتمام المؤلف في قضايا حقوق الإنسان. يرجى تقديم السيرة الذاتية كملف منفصل عن الورقة الخاصة بك.

11. أي مواد ملحقة بخلاف السيرة الذاتية لن يتم قبولها. لا تقم بتضمين قائمة ببليوغرافية أو قائمة بمواقع الويب أو أي مواد إضافية أخرى. سيتم تجاهل هذه على الفور وعدم النظر فيها.

12. يجب تقديم المقالات باستخدام  استمارة التقديم عبر الإنترنت . لن يتم قبول أي إدخالات بالبريد الإلكتروني.

13. ستؤكد الأكاديمية عبر البريد الإلكتروني استلام جميع المقالات المقدمة. إذا لم تتلقى تأكيدًا في غضون 48 ساعة عمل من إرسال طلب ، فيرجى الاتصال بنا للتأكد من استلامه.

14. يجب استلام المقالات من قبل الأكاديمية بحلول 1 فبراير 2018 في تمام الساعة 11:59 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. المقالات المقبولة بعد الموعد النهائي لن تقبل.

15. تتألف لجنة التحكيم التي ستحدد الفائز بالجائزة من محترفين يتمتعون بخبرة معترف بها في القانون الدولي لحقوق الإنسان. سيتم الإعلان عن أسماء لجنة تحكيم الشرف على موقعنا الإلكتروني.

16. ستكون هناك لجنة الاختيار الأولي التي ستقوم بمراجعة جميع المقالات المقبولة واختيار الثلاثة النهائية التي ستنظر فيها هيئة تحكيم الشرف.

17. سيتم الإعلان عن قرار هيئة محلفي الشرف في 2 أبريل 2018 من خلال موقع الويب الخاص بالأكاديمية. كما سيتم إخطار الفائزين على الفور من أجل اتخاذ الترتيبات اللازمة للسفر إلى واشنطن. وسيكون قرار هيئة محلفي الشرف نهائياً ولن يقبل اللجوء إليه.

18. تمنح الأكاديمية جائزتين ، واحدة لأفضل مقال باللغة الإنجليزية وواحدة لأفضل مقال باللغة الإسبانية. تتكون الجائزة في كل حالة مما يلي:

  • منحة دراسية * لتغطية الرسوم الدراسية لبرنامج الدراسات المتقدمة في حقوق الإنسان والقانون الإنساني لخيارات الدبلوم أو شهادة الحضور
  • نفقات السفر * لحضور البرنامج في واشنطن العاصمة
  • نفقات المعيشة * لبرنامج لمدة ثلاثة أسابيع. سيتم توفير السكن للفائزين في إحدى قاعات السكن التابعة للجامعة الأمريكية ، بالإضافة إلى راتب لتغطية الوجبات والنفقات الطارئة. إذا اختار الرابحون عدم الإقامة في قاعات السكن ، فيمكنهم اتخاذ الترتيبات الخاصة بهم وسيتم تعويضهم عن المبلغ المكافئ للإقامة في الحرم الجامعي لمدة ثلاثة أسابيع.

مصدر المنحة الدراسية

شاهد ايضا

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق