منح مجانية

درجة الماجستير جيسيكا وصناديق دينا نيكولز في المملكة المتحدة

[ad_1]

يمكن للطلاب الدوليين الذين لديهم شغف عميق في التاريخ التقدم بطلب للحصول على درجة الماجستير في صناديق جيسيكا ودينا نيكولز من أجل الحصول على فرصة للدراسة في المملكة المتحدة. هذه فرصة جيدة لأولئك الذين يبحثون عن فرصة لمواصلة دراستهم للحصول على درجة ماجستير أعلى في واحدة من أكثر الجامعات شهرة في البلاد. هذه فرصة دراسية للطلاب الدوليين وكذلك المتقدمين من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي أيضًا.

وصف المنحة الدراسية

يفتح قسم التاريخ في Royal Holloway بجامعة لندن أبوابه للطلاب الأجانب الذين لديهم اهتمام عميق بالتاريخ. إنهم لا يوفرون فرصة الدراسة فحسب ، بل يقدمون أيضًا برنامجًا للمنح الدراسية لصناديق درجة الماجستير Jessica و Dinah Nichols.

london.ac.uk

london.ac.uk

يتم إعطاء الطلاب الفرصة للدراسة في واحدة من أقدم المؤسسات ذات السمعة الطيبة في المملكة المتحدة. تم تأسيس Royal Holloway في عام 1879 كجامعة أبحاث وأيضًا كلية تأسيسية. ستتاح للطلاب أكبر فرصة للاستمتاع بالمرافق التعليمية بالإضافة إلى أفضل جو اجتماعي في الجامعة.

سوف تصل قيمة المنحة إلى 12000 جنيه إسترليني للمرشح الذي يتم دفعه خلال السنة الأولى من الدورة الدراسية.

المتطلبات

جميع برامج الدعم المالي لها متطلبات قياسية خاصة بها ، وفيما يلي متطلبات برنامج درجة الماجستير Jessica و Dinah Nichols لصناديق الماجستير

  • المتقدمون المؤهلون هم القادمون من المملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى وأماكن أخرى حول العالم
  • يعتبر المتقدمون مؤهلين للحصول على برنامج درجة الماجستير وإذا كانوا يأخذون موضوع التاريخ: التاريخ العام ، التاريخ: الدراسات الهيلينية ، الدراسات الصليبية ، دراسات العصور الوسطى ، الدراسات العتيقة والبيزنطية المتأخرة ، دراسات التاريخ والمحرقة.
  • يجب على جميع المتقدمين التسجيل للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل في قسم التاريخ بالجامعة.
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال الطلب ، بما في ذلك الوثائق الداعمة الإضافية ، بما في ذلك اثنين من المراجع الأكاديمية والنصوص الأكاديمية. يجب على كل مرشح أن يكتب وثيقة (لا تزيد عن 500 كلمة) تتضمن أسباب اختيارهم للدرجة ، وكيف سيستخدمون درجة الماجستير في مستقبلهم المهني والبحثي ، والإنجازات الأكاديمية التي حققوها
  • من المتوقع أن يحصل جميع المتقدمين على إنجاز أكاديمي مثير للإعجاب بالإضافة إلى أداء ممتاز. تركز الجامعة على المرشحين الذين حققوا (أو من المتوقع أن يحققوا) شرف الدرجة الأولى أو ما يعادلها.

كيفية التقديم

يحتاج الطلاب للتسجيل في دورة درجة الماجستير في جامعة لندن رويال هولواي وأن يكونوا طالبًا رسميًا. بمجرد تسجيل الطلاب في الجامعة ، يتعين عليهم انتظار خطاب القبول. بعد ذلك ، سيتم اعتبارهم مؤهلين لإرسال طلباتهم. سيتم منح هؤلاء الطلاب الوصول إلى بوابة التطبيق للحصول على نموذج الطلب.

في الوقت الحالي ، لا يزال البريد الإلكتروني لإرسال الطلب سريًا ويتم الكشف عن المعلومات. سيتم إتاحة المعلومات بمجرد حصول الطلاب على منحة دراسية. الموعد النهائي هو 28 يونيو 2019.

يتوقع من المرشحين المهتمين زيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط أو هذه البوابة لتمكينهم من معرفة المزيد عن برنامج صندوق جيسيكا ودينا نيكولز للحصول على درجة الماجستير.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق