منح مجانية

دكتوراه نيو ساوث ويلز منحة سينيا في أستراليا

[ad_1]

في حالة إكمالك لدرجة الماجستير وقررت مواصلة دراستك إلى مستوى أعلى ، فكر في تقديم طلب للحصول على درجة الدكتوراه في نيو ساوث ويلز ، وهي عبارة عن منحة مخصصة للطلاب الأجانب الذين يدرسون في أستراليا. يمكن أن يساعدك برنامج الدعم المالي في تحقيق حلمك بالإضافة إلى مساعدتك في مواجهة التحديات المالية – مثل ما يشعر به الطلاب المتعثرون عادة.

وصف المنحة الدراسية

تم إنشاء PhD New South Wales Scientia Grant وتقديمها من قبل جامعة نيو ساوث ويلز للطلاب المتحمسين والواعدين الذين لديهم شغف عميق والاهتمام بالبحث المتطور. إنهم يفهمون أن الطلاب يكافحون في الغالب مع الأمور المالية. لذلك ، تم إنشاء البرنامج لمساعدة هؤلاء الطلاب.

scientia.unsw.edu.au

scientia.unsw.edu.au

يمكن أن تصل قيمة المنحة إلى مبلغ 41،200 دولار لرسوم الدراسة السنوية – تدوم لمدة 4 سنوات. إلى جانب المنحة الرئيسية ، يكون المرشحون مؤهلين أيضًا للحصول على دعم التنمية وحزمة السفر التي يمكن أن تصل إلى 10،000 دولار في السنة. سيكون هناك حوالي 62 منحة متاحة للمرشحين الواعدين والمحتملين.

المتطلبات

فيما يلي المتطلبات الأساسية للحصول على درجة الدكتوراه في نيو ساوث ويلز:

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • يجب على جميع المتقدمين التسجيل في جامعة نيو ساوث ويلز في سيدني وحضور دورة درجة الدكتوراه. يحتاجون إلى التسجيل كطلاب بدوام كامل ، إلا إذا كانت الجامعة تقول بشكل مختلف. ومن المتوقع أيضًا أن يبقوا في الحرم الجامعي لمدة عامين على الأقل ، والذي يشمل أيضًا السنة الأولى من المنحة.
  • المرشحون المؤهلون هم القادمون من أستراليا والطلاب الأجانب من جميع أنحاء العالم.
  • يجب على جميع المتقدمين إثبات معرفتهم للغة الإنجليزية وتلبية المتطلبات المتعلقة بإجادة اللغة وإتقانها. من الممكن أن يُطلب منهم إجراء اختبار اللغة والحصول على المستندات كدليل.
  • يجب أن يحصل جميع المتقدمين على مرتبة الشرف الأولى أو ما يعادلها في الرياضيات أو علوم الكمبيوتر أو الهندسة الكهربائية أو العلوم.

كيفية التقديم

ضع في اعتبارك أن العملية ستكون صعبة وتنافسية ، بالنظر إلى طبيعة المبلغ الكبير من الدعم المالي المقدم. بالنسبة لمراحل التقديم ، هناك بعض المراحل الرئيسية الحاسمة التي يجب على المرشحين التقدم بها.

المراحل هي:

  • من المتوقع أن يحدد المرشحون خطة ومشروع خطة المنح الدراسية في الجامعة مع الفريق الإشرافي الذي يرغبون في المشاركة فيه.
  • يتعين عليهم تقديم وتقديم خطاب تعبير عن الاهتمام إلى الفريق الإشرافي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لـ Scientia UNSW. كما يجب عليهم تقديم المعلومات المتعلقة بتأهيلهم وكذلك الخبرة البحثية
  • إذا كانت مهارات وخبرات المرشحين تتوافق مع توقعات الفريق الإشرافي ، فسيتم الاتصال بهم حتى يمكن إجراء مزيد من المناقشة حول المشروع (وكذلك الخطوة التالية)
  • سيقوم الفريق بتعيين وترشيح مشاركين ، سيُطلب منهم تقديم الطلب الكامل. سيتم استشارة التطبيق مع الفريق
  • يتعين على المرشحين أخذ UNSW حتى يتمكنوا من الحصول على نظام التقديم عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة ، يمكنهم إكماله وتحميل نموذج (التطبيق) أيضًا.
  • سيتم تقييم المتقدمين من قبل لجنة SHARPest والكليات قبل أن تقدم في نهاية المطاف عرضا في أكتوبر.

الموعد النهائي للمنحة هو 12 يوليو 2019 ، لذلك يجب على أولئك الذين لم يعدوا وثائقهم الإسراع.

يتوقع من المرشحين المهتمين زيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط. من المتوقع أن يتعلم المرشحون المزيد عن منحة الدكتوراه لجامعة نيو ساوث ويلز قبل تقديم الطلب.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق