منح مجانية

زمالات الدكتوراه للعلماء من العلوم والتكنولوجيا في البلدان المتأخرة


بالشراكة مع معاهد مضيفة في جميع أنحاء العالم النامي ، تقدم الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي منح دراسية لدرجة الدكتوراة للعلماء النساء من البلدان المتخلفة عن العلوم والتكنولوجيا.

الغرض من برنامج الزمالة هذا هو المساهمة في ظهور جيل جديد من القيادات النسائية في العلوم والتكنولوجيا من أجل تنمية بلدانهم.

الإعلانات

إعادة النظر

  • جائزة

  • عملية التطبيق

  • وضوح المعلومات

ملخص

فرصة ممتازة للطلاب

أبلغت الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي من خلال مبادئ يوجياكارتا في العمل عن حقوق المثليين. وهي مسؤولة عن تنظيم الجزء الأكبر من المساعدة الإنمائية الرسمية التي تقدمها السويد إلى البلدان النامية.

لماذا يجب أن تنطبق على هذا البرنامج؟ سيوفر البرنامج فرصة للمرشحات لبناء مهنة في المجال الذي اخترته. يوفر مجموعة متنوعة من الفرص لتطوير المهارات لإعدادهم لمهنة.

آخر موعد للتسجيل: 30 مايو 2019

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

جدارة

  • البلدان المؤهلة: مواطنو البلدان المتأخرة مثل أفغانستان ومدغشقر وأنغولا وملاوي وبنغلاديش ومالي وبنين وموريتانيا وبوتان ومنغوليا وبوليفيا وموزمبيق وبوركينا فاسو وميانمار وبوروندي ونيبال وكمبوديا ونيكاراغوا والكاميرون والنيجر الوسطى جمهورية أفريقيا الوسطى ، تشاد ، باراغواي ، جزر القمر ، رواندا ، الكونغو ، سان تومي وبرينسيبي ، كوت ديفوار ، السنغال ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، سيراليون ، جيبوتي ، جزر سليمان ، السلفادور ، الصومال ، إريتريا ، جنوب السودان ، إثيوبيا ، سري لانكا ، غينيا الاستوائية ، السودان ، غامبيا ، سوازيلاند ، غانا ، الجمهورية العربية السورية ، طاجيكستان ، غينيا ، تنزانيا ، غينيا بيساو ، تيمور الشرقية ، هايتي ، توغو ، هندوراس ، توفالو ، كينيا ، أوغندا ، كيريباتي ، فانواتو ، لاو بيبول ديم جمهورية ، اليمن ، ليسوتو ، زامبيا ، ليبيريا وزيمبابوي.
  • دورة أو مواضيع مقبولة: دكتوراه في العلوم والتكنولوجيا: العلوم الزراعية ، علم الفلك ، علوم الفضاء والأرض ، النظم البيولوجية والكائنات الحية ، العلوم الكيميائية ، الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات ، العلوم الهندسية ، العلوم الرياضية ، العلوم الطبية والصحية ، العلوم العصبية ، الفيزياء ، الهيكلية ، الخلية ، والبيولوجيا الجزيئية.
  • المعايير المقبولة: نظرًا لكونه جزءًا من هذا البرنامج ، يجب على مقدم الطلب تأكيد عزمه على العودة إلى بلده الأصلي في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من المنحة. يجب أن يكون أصحاب المطالبات مؤهلين للحصول على درجة الماجستير في أحد مجالات الدراسة المذكورة أعلاه.

كيفية التقديم

  • كيفية التقديم: للاستفادة من هذا البرنامج ، يجب أن تكون مسجلاً كبرنامج لدرجة الدكتوراه في أي جامعة. بعد التسجيل ، يمكن أن يطمح تطبيق للحصول على الجائزة.
  • الوثائق الداعمة: قد يُطلب منك عرض مخطط بحث الدكتوراه ، وجميع النصوص الصادرة من الجامعة ، والسيرة الذاتية ، وخطاب القبول الأولي ، وخطاب الالتزام ، والرسائل المرجعية ، وجواز السفر ، والتسجيل ، وعدم وجود شهادة اعتراض ، وبيان دعم من مشرف المنزل.
  • متطلبات اللغة: يجب على الباحثين إثبات مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

فوائد

ستوفر المنحة البدل الشهري لتغطية نفقات المعيشة الأساسية مثل الإقامة والوجبات أثناء وجوده في البلد المضيف ، بدل خاص ، تذكرة العودة ، نفقات التأشيرة ، مساهمة التأمين الطبي السنوية ، فرصة لحضور ورش عمل الاتصالات العلمية الإقليمية ، رسوم الدراسة.



Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق