منح مجانية

زمالة فردية Marie Sklodowska-Curie في Fondazione Eni Enrico Mattei • شبكات المنح الدراسية

[ad_1]

يجب على الطلاب الدوليين الذين لديهم اهتمام عميق وشغف بالعلوم التفكير بجدية في التقدم بطلب للحصول على زمالة فردية Marie Sklodowska-Curie في Fondazione Eni Enrico Mattei. يكرس برنامج الدعم المالي هذا للمواهب الشابة المشرقة التي تنخرط في بعض الأمور العلمية بالإضافة إلى شغفها بجعل العالم مكانًا أفضل. يجب على المرشحين إرسال مقترحاتهم في مواد الدكتوراه وما بعد التخرج والبحث و FEEM حيث ستحدد المؤسسة المضيفة من هم الأكثر وعدًا (والمثير للاهتمام).

وصف المنحة الدراسية

www.feem.it

www.feem.it

تم تصميم هذه الزمالة الفردية ماري سكلودوفسكا كوري في مؤسسة Fondazione Eni Enrico Mattei لطلاب الدكتوراه الذين يكتبون مقترحات بحثية حول:

  • نماذج متكاملة للاقتصاد الكلي والطاقة من أجل تنمية مستدامة وأفضل في البلدان الأفريقية
  • التحول المكاني للمدن وكذلك المحددات الاجتماعية والاقتصادية والعواقب المترتبة على نوعية الحياة والبيئة للمواطنين الحضريين
  • إدارة المياه في ظل عدم اليقين المتعلق بتغير المناخ والابتكارات التكنولوجية
  • سبل الوصول إلى اقتصاد الاتحاد الأوروبي المحايد للكربون بحلول عام 2050
  • يمكن التحقق من المواضيع الأخرى في الموقع الرسمي

يتم تقديم هذه المنحة من 40000 إلى 45000 – حرف الجر في السنة. سيتم منح 8 جوائز وينبغي أن يكون المرشح هو الذي يدرس الاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والعلوم التطبيقية والعلوم السياسية والتنمية المستدامة.

تغطي قيمة المنحة الدعم المالي للبحث الذي يستمر لمدة تتراوح بين 12 شهرًا و 24 شهرًا. يوفر FEEM التشجيع والدعم للباحثين الأفراد (ولكن ذوي الخبرة) الذين يوفرون متطلبات برنامج 2020. سيحصل متلقي المنحة على تجربة حقيقية متعددة التخصصات وعالمية يمكن أن تعكس أبحاثهم وتطورهم العالمي ككل

المتطلبات

تتضمن المتطلبات الأساسية لهذه الزمالة الفردية Marie Sklodowska-Curie في Fondazione Eni Enrico Mattei هذه العناصر على الرغم من أن على المرشحين معرفة المزيد من التفاصيل.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • يمكن لجميع المتقدمين تأتي من أي جنسية. يجب ألا يعيشوا أو يقيمون في إيطاليا لأكثر من عام (12 شهرًا) في غضون 3 سنوات قبل الموعد النهائي.
  • يجب أن يكون جميع المتقدمين حاصلين على درجة الدكتوراه أو خلفية بحث مدتها 4 سنوات وخبرة (أو ما يعادلها) خلال الموعد النهائي لتقديم الطلب

كيفية التقديم

يمكن للمتقدمين المهتمين الذين يرغبون في استكشاف هذه الفرص التي يوفرها الحدس الانتقال إلى المنصة الرسمية لإرسال طلباتهم. يجب أن تتضمن الطلبات ملخصًا لصفحة واحدة من اقتراح البحث والسيرة الذاتية (المفصلة) بما في ذلك قائمة المنشورات. الموعد النهائي هو 2 يونيو 2019. يجب على من يحصلون على المنحة لدعم أبحاثهم أن يقدموا اقتراحهم بحلول 11 سبتمبر 2019 إلى المفوضية الأوروبية.

كلمة من نصيحة

يجب على جميع المرشحين التواصل مع شخص الاتصال لمعرفة المزيد عن الإجراءات. يتم تشجيعهم أيضًا على التحقق من الموقع الرسمي حتى يتمكنوا من تعلم (وفهم) الإجراءات بأكملها. الشخص المسؤول هو فلوريانا نابيني في كورسو ماجنتا ، 63 ، ميلانو ، ITA ، 20123 ، إيطاليا. رقم الهاتف المتاح هو +39 02 52036969 ويمكن للمرشحين إرسال بريد إلكتروني على [email protected].

إلى جانب التواصل مع جهة الاتصال ، من المتوقع أن يزور جميع المتقدمين هنا لمعرفة المزيد عن الإجراءات الشاملة (والتفاصيل) وزيادة فرصهم في الفوز ببرنامج زمالة فردية Marie Sklodowska-Curie في Fondazione Eni Enrico Mattei.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق