منح دراسية بكالوريوسمنح مجانية

زمالة مؤسسة Helen Hay Whitney البحثية لدراسات ما بعد الدكتوراه في العلوم الطبية (ممولة بالكامل)

مكان الفرصهنيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية(ممولة بالكامل)الوصف

 The Helen Hay Whitney Foundation Research Fellowship

في سبيل تحقيق أهدافها النهائية وزيادة أعداد ارسي العلوم الطبية المبدعين والمدربين جيدًا والمتفانين في عملهم، تمنح المؤسسة الدعم المالي لمدة 3 سنوات لمساعدة العلماء من الرجال وانساء للقيام بأبحاثهم في مجالات العلوم الطبية والحيوية.

التفاصيل

يجب العلم أن المنافسة شديدة جدًا، وأقل من 5% من المتقدمين هم من يحصلون على الدعم، وتأكدأنه بسبب الضغط الكبير من قبل المتقدمين للحصول على المنحة لا تستطيع المؤسسة الرد على كل الطلبات أو تقديم انتقادات لها.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

-العلوم الطبية.

-البحث العلمي.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

3 سنوات 

شروط التقديم

  • على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الدكتوراه (أو ما يعادلها) في العلوم الطبية أو على الأقل ما زال في المراحل الأخيرة من دراسته ويسعى لإكمال دراسته ما بعد الدكتوراه.
  • على الباحثين الذين بدأوا الفعل دراسات ما بعد الدكتوراه ألا يكون قد مر على بداية أبحاثهم أكثر من سنة عند تاريخ انتهاء التقديم (2 يوليو 2018)، وألا يكون قد مر على حصولهم على درجة الدكتوراه أكثر من سنتين وقت انتهاء التقديم، والحاصلين على شهادة دكتوراه في الطب يشترط ألا يكون مر عليها أكثر من 3 سنوات.
  • يتم منح هذه الفرصة بالأخص لباحثي الولايات المتحدة الأمريكية والذين يخططون لاستكمال أبحاثهم في بلادهم أو كندا أو أي مكان آخر في العالم، أما الطلاب الأجانب فيجب عليهم استكمال أبحاثهم في الولايات المتحدة فقط، من المتوقع أن يكون الباحث مقيم في الولايات وقت البرنامج، وإن لم يكن مقيما فسيشترط حصوله على تأشيرة للسفر إلى أمريكا.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

  • توفر المنحة مصاريف السفر للباحث وأسرته.
  • يوجد مرتب وبدل أبحاث.
  المرتب السنوي بدلات الأبحاث
السنة الأولى    $54,000 $1,500
السنة الثانية    $57,000 $1,500
السنة الثالثة    $60,000 $1,500

كيفية التقديم

1- من فضلك قم بقراءة الإرشادات والتعليمات بالكامل من هنــا قبل البدء في التسجيل

2- قم بتحميل نموذج خطاب التوصية من هنــا، يجب عمل أربع خطابات وإرسالها إلى البريد الإلكتروني: letters@hhwf.org
ولا تنسَ تحويل الملفات إلى صيغة pdf قبل إرسالها

اخر موعد للفرصه

الإثنين 2 يوليو 2018

  • وليأتيك كل جديد إنضم إلى قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :المنح الحصرية على قناتنا في اليوتيوب:من هنا رابط الجروب:من هنارابط الصفحة:من هنارابط الصفحة الاحتياطية:من هناملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى