زمالة WomEng / الأكاديمية الملكية للهندسة في أفريقيا للابتكار في المملكة المتحدة ، 2019 – منحة دراسية 2018 2019 | معلومة Ten
منح مجانية

زمالة WomEng / الأكاديمية الملكية للهندسة في أفريقيا للابتكار في المملكة المتحدة ، 2019 – منحة دراسية 2018 2019

[ad_1]

تقدم WomEng والأكاديمية الملكية للهندسة طلبات للحصول على زمالة الابتكار الأفريقية من أجل تطوير خط أنابيب المواهب لأفواج المستقبل لجائزة أفريقيا للابتكار الهندسي.

زمالة أفريقيا للابتكار في الأكاديمية الملكية للهندسة هي قيادة لمدة تسعة أشهر اعمال ﻓﺮﺻﺔ ﻟﻠﺘﻨﻤﻴﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﻜﺮات اﻷﻓﺎرﻗﺔ ﻓﻲ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﻣﺒﻜﺮة هندسة الابتكار أو بدء التشغيل.

WomEng هي في المقام الأول منظمة ذات قيمة حقيقية موجهة للنساء في مجال الهندسة من قبل المهندسات النسائيات ، اللواتي طورن البرنامج لمعالجة القضايا التي تواجهها النساء في مجال الهندسة.

لماذا يجب عليك التقديم لهذه الجامعة؟

الأكاديمية الملكية للهندسة هي الأكاديمية الوطنية للهندسة في المملكة المتحدة. تتناول أنشطة الأكاديمية في التعليم والتدريب التحدي الاستراتيجي المتمثل في إنشاء نظام للتعليم والتدريب الهندسي.

وصف المنحة

  • آخر موعد للتسجيل: 1 أبريل 2019
  • مستوى الدورة: المنحة مفتوحة لأي برنامج مستوى درجة
  • جائزة المنح الدراسية: سيتم منح الزمالة في الموضوعات التي تقدمها الجامعة
  • أرقام الجائزة: غير معروف
  • جنسية: شبه الأفريقية
  • المنح الدراسية يمكن اتخاذها في المملكة المتحدة

الأهلية للحصول على المنحة

  • الدول المؤهلة: أنغولا وبنن وبوتسوانا وبوركينا فاسو وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر وجمهورية الكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار وجيبوتي وغينيا الاستوائية وإريتريا وإثيوبيا غابون ، غامبيا ، غانا ، غينيا ، غينيا بيساو ، كينيا ، ليبيريا ، ليسوتو ، مدغشقر ، مالاوي ، مالي ، موريتانيا ، موريشيوس ، موزمبيق ، ناميبيا ، النيجر ، نيجيريا ، رواندا ، ساو تومي وبرنسيبي ، السنغال ، سيشيل ، سيراليون والصومال وجنوب أفريقيا وجنوب السودان والسودان وسوازيلاند / إ سواتيني وتنزانيا وتوغو وأوغندا وزامبيا وزمبابوي.
  • الدورة أو المواضيع المؤهلة: سيتم منح المنحة في أي موضوع تقدمه الجامعة
  • معايير الأهلية: لتكون مؤهلاً للتقديم:

زمالة WomEng / الأكاديمية الملكية للهندسة في أفريقيا للابتكار ، 2019

قد يعجبك أيضًا هذه البرامج

المسار المهني

الهندسة هي التطبيق العملي والإبداعي للعلوم والرياضيات. يمكن أن يشارك المهندسون في البناء والاختبار والتصميم: فقد يعملون على منتجات كبيرة مثل الطائرات. المنتجات الصغيرة مثل الهواتف الذكية. المباني أو البنية التحتية. مصادر الطاقة مثل طاقة الرياح أو الطاقة النووية ؛ نظم الحوسبة أو البرمجيات ؛ المواصلات؛ دواء؛ طعام؛ موسيقى؛ الملابس وأكثر من ذلك بكثير.

إجراءات التقديم

تقدم الآن للحصول على هذه الفرصة الفريدة لأخذ ابتكارك إلى المستوى التالي. وضع التطبيق عبر الإنترنت.

كيفية التقديم

للتقدم بطلب ، يجب على المتقدمين تقديم طلب عبر الإنترنت من خلال الرابط: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfNX7EOhFJT6d5aLkTY-GDeMLXyX7xeSTug50mrTMSKzHeVZg/viewform

الوثائق الداعمة:

إذا كنت ستتقدم بطلب للحصول على هذه الزمالة ، فقد يطلب منك تقديم مستندات داعمة كما هو مذكور في الطلب عبر الإنترنت.

متطلبات القبول:

قبل التقدم بطلب للحصول على المنحة ، يجب على المتقدمين القبول في الجامعة في أي برنامج درجة.

فوائد البرنامج

ستوفر الجامعة كل ما يلي:

  • تبدأ زمالة الابتكار الإفريقية (AIF) أسبوعًا تدريبًا شخصيًا في كمبالا ، أوغندا من 2 إلى 5 يونيو 2019 ، وتركز على الفكرة وحضانة الأعمال وتنمية المهارات القيادية وإقامة الشبكات والتهيئة.
  • ويتبع أسبوع تدريب الزمالة تسعة أشهر من الدعم الظاهري المخصص مع تسجيلات الدخول والمعالم المنتظمة ، المنتهية في مارس 2020.
  • الجائزة للفكرة الفائزة ستكون رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى لندن لحضور قمة التحديات العالمية الكبرى في سبتمبر 2019.

وسيتلقى المرشحون للمنح الدراسية الذين يتقدمون بطلبات ، والذين سيتم إدراجهم في القائمة النهائية لجائزة أفريقيا للابتكار الهندسي ، بالإضافة إلى ذلك ، التدريب والتوجيه الفرديين لدعمهم في تحضير الملعب.

التواريخ والمواعيد النهائية

  • يجب تقديم طلب الحصول على منحة أفريقيا للابتكار بحلول 1 أبريل 2019
  • سيتم إخطار المرشحين الناجحين في 15 مايو 2019

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

إغلاق