"شل" تطلق منتجها الجديد "شل هيلكس كوماندر" لخدمة سائقي السيا | معلومة Ten
سيارات

“شل” تطلق منتجها الجديد “شل هيلكس كوماندر” لخدمة سائقي السيا

[ad_1]


09:52 ص


الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

كتب- محمود أمين:

اعلنت شركة شل للزيوت مصر عن إطلاق منتجها الجديد “شل هيلكس كوماندر” المصمم خصيصاً لفئة جديدة من العملاء متمثلة في سائقي سيارات الخدمة والسيارات التجارية.

جاء إطلاق المنتج الجديد تماشياً مع سياسة شل التكنولوجية وتوافقا مع استراتيجية الشركة التي تهدف إلى زيادة قاعدة عملائها من خلال استهداف شرائح جديدة من العملاء وهو ما يؤدي بدوره إلى توسيع حجم سوق زيوت السيارات المصري.

ومن جانبه قال سامح صائب – مدير التسويق بشركة شل للزيوت مصر: “نحن نعلم معاناة سائقي سيارات الخدمة والسيارات التجارية حيث تمثل سيارتهم مصدر دخلهم الاساسي ويقضون معظم اوقاتهم على الطريق مما يجعلهم يواجهون كثير من التحديات ومن هنا جاءت فكرة ان نقدم لهم العون وان نكون شريك النجاح لهؤلاء سائقين عن طريق برنامج شل كوماندر والذي يمنحهم كثير من الفوائد والمميزات منها خدمه الانقاذ على الطريق وتدريب القيادة الآمنة بالإضافة الي كثير من الخصومات والعروض. نحن نسعى ان يكون كل كابتين كوماندر يعلم تماما ما يحتاجه على الطريق ويقدم أفضل خدمة لعملائه.”

وأضاف صائب: “تتربع شركة شل للزيوت على عرش الريادة التكنولوجية عالميا ومحليا، حيث وصل إجمالي استثماراتها إلى مليار دولار سنويا في مجال البحث والتطوير، تتمكن الشركة من خلال هذا الذراع من الخروج بمنتجات جديدة تطرح لأول مرة في مصر بجودة عالمية وأسعار تنافسية مما يحقق النفع لقطاع زيوت السيارات المصري. وهو ما يعكس حرص الشركة على أن تكون شريك رئيسي لجميع عملائها من خلال توفير حلول عصرية متناسبة مع كافة متطلباتهم.”

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق