منح مجانية

صناديق RGU للدراسات العليا ، فرصة للدراسة في المملكة المتحدة • شبكات المنح الدراسية

[ad_1]

يتم إنشاء صناديق RGU للدراسات العليا وتصميمها لمساعدة الطلاب الدوليين على إكمال برنامجهم للدراسات العليا أو الدراسات العليا وتحقيق شهادتهم في المادة الدراسية. تم تصميم برنامج المساعدات المالية هذا بهدف تخفيف العبء المالي الذي يتحمله معظم الطلاب الدوليين. وباعتبارها واحدة من الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة ، من المفهوم إلى حد كبير سبب امتلاك الجامعة لهذه الرؤية المتطورة للمستقبل.

وصف المنحة الدراسية

www.rgu.ac.uk

www.rgu.ac.uk

RGU هي جامعة روبرت جوردون تقدم ما يسمى برنامج صناديق RGU للدراسات العليا لمساعدة الطلاب الأجانب على التغلب على معاناتهم المالية. قد يكون الحصول على دورة للحصول على درجة الدراسات العليا أمرًا صعبًا من الناحية المالية ، لذا فإن الجامعة تمد يد العون للتأكد من حصول الطلاب الموهوبين على المساعدة التي يحتاجونها.

تأسست الجامعة في عام 1992 كجامعة بحثية تعليمية مع مختلف المواد والتخصصات من درجة البكالوريوس إلى الدكتوراه. المستويات. أنها توفر مرافق متطورة ويمكن للطلاب الاستمتاع بالتميز الأكاديمي.

يتوفر برنامج الدعم المالي لصناديق الدراسات العليا في RGU في مختلف المستويات والفئات. بالنسبة لبرامج البكالوريوس ، يمكن للمرشحين الاستمتاع بشيء مثل جائزة RGU المالية التي يتم منحها لدورة درجة الماجستير للطلاب بدوام كامل والتي تغطي قيمة 2،000 2000 جنيه استرليني خصومات على الرسوم الدراسية. هناك أيضًا الجائزة المالية لطلاب البحوث في الحرم الجامعي بدوام كامل والتي تغطي قيمة الخصم بقيمة 3،000 3000 جنيه إسترليني (لمدة عام) من الرسوم الدراسية الخاضعة لبرنامج أبحاث الدراسات العليا.

المتطلبات

صناديق RGU للدراسات العليا مفتوحة للمتقدمين المؤهلين من جميع أنحاء العالم – شريطة أن يستوفوا المتطلبات

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • يجب أن يكون المتقدمون من طلاب التمويل الذاتي
  • يمكن للمتقدمين أخذ أي دورة أو موضوع يهتمون به طالما أنهم ضمن برامج درجة الدراسات العليا
  • يجب على المتقدمين تلبية المتطلبات التي وضعتها الجامعة والقسم الذي وضعوا فيه تفاصيل محددة. سيكون لكل قسم متطلبات مختلفة لذلك يجب على المتقدمين الانتباه إلى كل التفاصيل.
  • من المتوقع أن يكمل المتقدمون مستواهم الأكاديمي السابق. يجب أن يكون المتقدمون لبرنامج درجة الماجستير حاصلين على درجة البكالوريوس بينما يجب أن يكون المتقدمون للحصول على درجة الدكتوراه على درجة الماجستير.
  • يجب على المتقدمين إكمال الطلب وتقديم المستندات الداعمة التي تشمل شهادة القدرة اللغوية ، والسيرة الذاتية ، ونسخة من جواز السفر ، والنصوص الأكاديمية
  • من المتوقع أن يعرض مقدمو الطلبات القادمون من بلدان لا تتحدث الإنجليزية لغتها الوطنية معرفتهم باللغة الإنجليزية – مع مراعاة أن معظم الفصول سيتم تسليمها باللغة. يحتاجون إلى إثبات إتقان لغتهم عن طريق إجراء اختبار IELTS أو TOEFL وتقديم إثبات الوثائق.

كيفية التقديم

هناك نوعان مختلفان من الجوائز لبرامج درجة الدراسات العليا ولكن التطبيق يعمل بالطريقة نفسها. يجب على المتقدمين المهتمين التقديم والتسجيل كطلاب بدوام كامل أولاً لبرامج درجة الدراسات العليا (إما للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه). بمجرد استلام خطاب القبول ، يصبحون مؤهلين للمشاركة في عملية فحص التمويل. إنهم بحاجة إلى إرسال طلباتهم (للحصول على المنحة) إلى [email protected].

يعتمد الموعد النهائي على مواعيد طلبات الدورة التدريبية لذلك لا توجد معلومات دقيقة عن الموعد في الوقت الحالي.

يجب على المتقدمين المهتمين زيارة الموقع الرسمي حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل التمويل. يرجى زيارة هذا الرابط للحصول على تفاصيل صناديق RGU للدراسات العليا

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق