منح مجانية

عميد كلية الامتياز لشهادة البكالوريوس في المملكة المتحدة

[ad_1]

تقدم جامعة ليدز في المملكة المتحدة تمويلًا لشهادة عميد التميز الجامعي للطلاب الذين أكملوا سنوات الدراسة الثانوية ويريدون الاستمرار في الحصول على درجة أعلى من خلال الحصول على المقررات الدراسية لشهادة البكالوريوس. تتمتع الجامعة بمثلها المثالي والغرض منها زيادة سمعة الجامعة على المستوى العالمي وتحقيق أدائها الأكاديمي في هذا المجال.

وصف المنحة الدراسية

leeds.ac.uk

leeds.ac.uk

من المتوقع أن يجتذب الطلاب الدوليون النجاح – من أجل مستقبل أفضل. ترغب جامعة ليدز في تقديم المساعدة ، كما أنها توفر تمويلًا لشهادة العميد للامتياز للدراسات الجامعية الأولى لمساعدة الطلاب الذين يكافحون لتحقيق حلمهم.

قيمة المنحة قادرة على الوصول إلى مبلغ 5000 جنيه إسترليني متاح في تخفيض الرسوم الدراسية. من المتوقع أن يساعد الطلاب على التعامل مع تحدياتهم المالية والتغلب على عقباتهم وصعوباتهم.

متطلبات التأهيل والصف

كما ذكرنا من قبل ، فإن جامعة ليدز لديها المفهوم والغرض المثالي للوصول إلى سمعة عالمية النطاق والمؤهلات الأكاديمية. رغبتهم في جذب الطلاب المتفوقين والأكاديميين المتفوقين A2 (A * AA) و AP (555) و IB (37) خلال فترة الدراسة في السنة الأولى. تعتمد السنوات اللاحقة على أداء الطلاب وإنجازهم والتي تغطي عادة 70٪ من العلامة الكلية. من الممكن أيضًا أن يكون الطلاب متفوقين (أي ما يعادل 85٪ من العلامة الكلية العادية). كما أنه يخضع لطلاب درجة التأسيس خلال عامهم الأول (والتي تتعرض سنوات لاحقة للإنجاز الطبيعي البالغ 70٪ من العلامة الكلية).

المتطلبات

فيما يلي المتطلبات العامة لبرنامج Dean’s Excellence Undergraduate Degreeing Fund

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • من الممكن أن يُطلب من المتقدمين الحصول على مزيد من التفاصيل لمزيد من المتطلبات
  • يتم الترحيب بالمتقدمين المؤهلين من جميع الجنسيات في جميع أنحاء العالم
  • يجب على جميع المتقدمين التقدم بطلب للحصول على برامج بالطبع درجة البكالوريوس وتأخذ مادة الأحياء. يجب أن يكونوا مسجلين في كلية العلوم البيولوجية بجامعة ليدز.
  • يجب أن يكون جميع المتقدمين بالتمويل الذاتي. يجب أن يكونوا مسجلين كطلاب جدد في الجامعة
  • يجب على جميع المتقدمين عدم تلقي أو الحصول على أي منحة أخرى من جامعة ليدز
  • يجب على جميع المتقدمين عرض معرفة باللغة الإنجليزية مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الفصول سيتم تسليمها باللغة الإنجليزية. يحتاجون إلى عرض مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية (سواء في أشكال مكتوبة أو منطوقة) من خلال اتخاذ الاختبارات المطلوبة والحصول على الوثائق المكتوبة كدليل
  • يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين التفاني والتصميم لاتخاذ الموضوع وإكمال البرنامج. إنهم بحاجة إلى إظهار العمل الجاد والأداء الأكاديمي الجيد كدليل على تفانيهم

كيفية التقديم

عملية تقديم الطلبات بسيطة للغاية ولا يحتاج المرشحون المهتمون إلى إرسال أي طلب منفصل. يحتاج الطلاب إلى التسجيل في برنامج الدرجات الجامعية ويكون الطالب في الجامعة. بمجرد إرسال طلباتهم للحصول على برنامج البكالوريوس ، سيتم تعيينهم وفحصهم تلقائيًا بناءً على مؤهلاتهم الأكاديمية ومزاياهم. الموعد النهائي هو 1 سبتمبر 2019.

جميع المرشحين من المتوقع ان يزور الموقع الرسمي في هذا الرابط حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن مفهوم برنامج عميد الامتياز لشهادة البكالوريوس للامتياز.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق