فتح باب التقديم على منحة الداد الألمانية 2020/2021 | معلومة Ten
منح دراسية دكتوراهمنح دراسية ماجستيرمنح مجانية

فتح باب التقديم على منحة الداد الألمانية 2020/2021

تقدم خدمة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD) مواضع الدراسات العليا في DAAD للبلدان النامية. هذه الفرص مفتوحة لمتابعة برنامج درجة الدراسات العليا في مؤسسات التعليم العالي الألمانية.

من خلال برامجها للدراسات العليا الموجهة نحو التنمية ، تعزز DAAD Development تدريب المتخصصين في البلدان الصناعية الجديدة.

 

تأسست في مدينة هايدلبرغ عام 1925 بمبادرة من أحد الطلاب ، وأصبحت DAAD منذ ذلك الحين واحدة من أهم مؤسسات التمويل في العالم للتبادل الدولي للطلاب والباحثين.

 

 

لماذا في DAAD؟

تدعم DAAD أكثر من 100000 طالب وباحث ألماني ودولي في جميع أنحاء العالم كل عام – مما يجعلها أكبر منظمة تمويل في العالم من نوعها.

 

الجامعة أو المنظمة:  خدمة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD)

مستوى الدورة : تتوفر المنح الدراسية لمتابعة درجة الدراسات العليا في جامعة ألمانية معترف بها من قبل الدولة ، وفي حالات استثنائية للحصول على درجة الدكتوراه ، والحصول على مؤهل جامعي (ماجستير / دكتوراه) في ألمانيا.

الجائزة : 850 يورو للخريجين أو 1200 يورو لمرشحي الدكتوراه شهرياً

الجنسية : الطلاب الدوليين

اللغة: الإنجليزية أو الألمانية

البلدان المؤهلة : الطلاب الأجانب مؤهلون للتقديم

المقرر أو المواد المؤهلة : ستكون الرعاية لمتابعة دورات الدراسات العليا المتعلقة بالتنمية.

معايير الأهلية : لكي تكون مؤهلاً ، يجب على المتقدمين تلبية جميع المعايير المحددة:

يجب أن يكون المتقدمون خريجين لديهم خبرة مهنية لمدة سنتين على الأقل.

أن تلبي المتطلبات الأكاديمية اللازمة ويمكن توقع إكمال برنامج دراسي بنجاح في ألمانيا (نتيجة أعلى من المتوسط ​​للاختبار الأكاديمي الأول – الأداء الثالث ، مهارات اللغة)

يمكن للمرشحين إثبات أن دافعهم مرتبط بالتنمية ويتوقع منهم تحمل المسؤولية الاجتماعية وبدء ودعم عمليات التغيير في بيئتهم الشخصية والمهنية بعد التدريب / المنح الدراسية

كيفية  التقديم:

للتقديم ، يجب على المتقدمين تقديم طلب عبر الإنترنت . الفرص الفردية حصريًا لدورات الدراسات العليا في ألمانيا المدرجة في قائمة جميع دورات الدراسات العليا مع المواعيد النهائية للتقديم 2020/21 وفي  قائمة جميع دورات الدراسات العليا مع المواعيد النهائية للتقديم 2021/22 .

الوثائق الداعمة: نقبل فقط TOEFL الأكاديمي) ب) الألمانية – ضرورية للدورات التي تدرس باللغة الألمانية.

للدورات التي تدرس باللغة الإنجليزية ، إن وجدت ، نسخ من الشهادات الأكاديمية الممنوحة (ترجمة معتمدة إذا لزم الأمر) – نسخ من السجلات الأكاديمية (ترجمة معتمدة إذا لزم الأمر)

شروط القبول:

يجب على المتقدمين أن يكونوا خريجين من ذوي الخبرة المهنية لمدة سنتين على الأقل وأن يكون لديهم درجة البكالوريوس (عادة دورة مدتها أربع سنوات) في موضوع مناسب.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات :

اعتمادًا على برنامج الدراسة المختار ؛ تحقق من  المواعيد النهائية من هنا

للتقديم على المنحة من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق