كورسات مجانيةمنوعات

فرصة للفنانين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة The Future Generation والفوز بجائزة قيمتها 100,000 دولار أمريكي

نقلا عن موقع مرجع

مكان الفرصه

اونلاين- ايطاليا

الوصف

 Future Generation Art Prize 2019

هذه المسابقة عبارة عن مسابقة فنية عالمية يتم إطلاقها كل عامين بغرض الاكتشاف والتعرف وتقديم الدعم لفناني المستقبل والجيل الجديد، يذكر أن هذه المسابقة تم إطلاقها لأول مرة عام 2009 من قِبل مؤسسة Victor Pinchuk وقد كان لها دور في دعم التنمية والانتاج الفني للأعمال الجديدة لحوالي 84 فنان ونشر أعمالهم في المعرض والأحداث الرسمية في المدينة عام 2011 و2013 و2017.

التفاصيل

كل الفنانين الذين لا يزيد سنهم عن 35 سنة ومن أي مكان في العالم ويعملون في أي وسط يمكنهم المشاركة في هذه المسابقة، وستتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة تحكيم مميزة تختار 20 مرشح للمرحلة النهائية.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

– الفن.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

من 16 ابريل 2018 وحتى سبتمبر 2019 

شروط التقديم

  • أن يتراوح سن المشترك بين 18 و35 سنة وقت تقديم طلب الاشتراك في المسابقة.
  • يجب ملئ جميع الحقول الموجودة في الاستمارة بلا استثناء، ورفع صورة أو فيديو للأعمال الفنية لهم مع مراعاة حجم الملف المرفوع كما هو موضح بداخل الطلب.
  • يمكن لمجموعة من الفنانين المشاركة بطلب واحد كفريق، والعكس صحيح بمعنى أنه يمكن لفنان يعمل في فريق أن يقدم طلبه منفصلا عن فريقه.
  • أن يتعهد الفنان بالمشاركة في المعرض الذي يقام في إيطاليا إذا كان أحد الذين اختارتهم لجنة الحكام.
  • أن يوافق الفنان على استخدام أعماله المرفوعة لأغراض النشر وفي سياق المسابقة ودون أن يدفع له أي مبلغ من المال ونضمن لك ألا نستخدمها فيما يضر بسمعتك كفنان.
  • للجنة التحكيم الحق الكامل في طلب أي اثباتات للمعلومات المرفوعة في أي وقت من المسابقة.
  • يعتبر الطلب مقبولا إذا وصلك إيميل وقمت بتأكيده، أما في حالة عدم وصول إيميل تأكيد لك يعتبر طلبك لاغي بسبب عدم استيفاءه لكل الشروط والأحكام.
  • كل الفنانين من أي وسط وأيا كان نوع الفن المقدم يمكنهم المشاركة في المسابقة.

لمعرفة المزيد عن الشروط والأحكام: اضغط هنـــا

التكلفة

(ممولة بالكامل)

  • الجائزة الرئيسية عبارة عن 100,000 دولار أمريكي، يتم تقسيمها إلى 60,000 دولار كجائزة نقدية و40,000 كاستثمار.
  • سيتم منح 5 جوائز خاصة بناءً على تقدير لجنة التحكيم، بقيمة 20,000 دولار أمريكي لهذه الفئة لتشجيع الفنانين على تنمية موهبتهم.

كيفية التقديم

كل ما عليك هو تعبئة هذا الطلب

 اخر موعد للتقديم

 29 يونيو 2018

  • وليأتيك كل جديد إنضم إلى قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :المنح الحصرية على قناتنا في اليوتيوب:من هنا رابط الجروب:من هنارابط الصفحة:من هنارابط الصفحة الاحتياطية:من هناملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى