منح مجانية

فهم خطابات المساعدات المالية و "الاحتياجات غير الملباة"

[ad_1]

التحديث ، نيسان (أبريل) 2019: مع ظهور خطابات القبول والجوائز الأولى ، إليك آخر نظرة لفهم خطابات المساعدات المالية والاحتياجات غير الملباة.

بالنسبة للطلاب الملتحقين بالجامعات ، قد لا يكون هناك يوم أكثر إثارة من اليوم الذي تتلقى فيه خطاب القبول. إنها تتويجا لسنوات من العمل الشاق ، ودعوة لمستقبل مشرق – وأنت تستحق الاحتفال!

ومع ذلك ، لا تنسَ أنها مجرد البداية. لقد تغلبت على عقبة القبول ، وخطط الكلية تتشكل. وهذا يعني أن الوقت قد حان للبدء في البحث عن كيفية فهم المساعدات المالية.

إلى جانب رسائل القبول المثيرة هذه ، يأتي خطاب المساعدات المالية: مستند يحدد تكلفة الالتحاق بالكلية أو الجامعة ، وكذلك الأموال التي توفرها الحكومة الفيدرالية والمدرسة للمساعدة في دفع ثمنها. يجعل المبلغ بالدولار المعروض في خطاب المساعدات المالية من المراسلات القوية التي لديها القدرة على اتخاذ أو إلغاء قرارات التسجيل. وليس من السهل دائمًا الفهم.

لديك المزيد من الأسئلة من الإجابات حول خطاب المعونة المالية الخاص بك؟

لست وحدك إذا وجدت خطاب المساعدة المالية مربكًا. NPR ملامح رحلة طالب واحد من خلال 10 عروض مختلفة:

هذه المرة من العام الماضي ، كان لدى ماكينا هينسلي سؤال كبير في أذهانها: أين ستذهب إلى الكلية؟ كانت الإجابة – نوعا ما – في مكان ما في كومة من 10 عروض مساعدات مالية. كل مدرسة تم قبولها بها خطابها الفردي وشروطها وحساباتها الفردية.

"لقد كان الأمر مربكًا للغاية" ، يتذكر طالب الكلية الآن.

إحدى الرسائل تبرز في عقلها: كانت المدرسة جريئة بنحو 76000 دولار في الركن الأيمن العلوي من عرضها. تتذكر الابتسامة الكبيرة والتفكير ، "لقد حصلت على الكثير من المال!" ولكن عندما بدت أقرب قليلاً ، رأت أن العدد الكبير يشمل القروض. كان هينسلي مصممًا على عدم الاقتراض. أخذت الرسالة وأضافت جميع تكاليف الحضور ، ثم قامت بطرح المنح والمنح الدراسية ووجدت أنها لا تزال تقارب 30،000 دولار.

لمساعدتك على تجنب الوقوع في موقف مشابه ، يمكنك الآن الوصول إلى بعض الأدوات والمشورة القيمة بما في ذلك وزارة التعليم "5 أشياء يجب معرفتها عند تقييم عرض المساعدات المالية،" و ال عرض رسالة فك الشفرة من تقرير Hechinger – أداة تسمح لك بتحميل ملف PDF من خطاب المساعدة المالية الخاص بك ، ثم تساعدك في معرفة ما يقوله حقًا.

لفهم خطابات المساعدات المالية حقًا ، من المهم أيضًا النظر إلى مصطلح قد لا تعرفه بعد ، لكن ذلك سيصبح مألوفًا جدًا: "الحاجة غير الملباة".

ما هو بالضبط الاحتياجات غير الملباة؟

على الرغم من أن خطابات المساعدة المالية تختلف من مدرسة إلى أخرى ، فهناك جملة واحدة مهمة يجب أن تفكر بها عائلتك باستمرار فيما يتعلق بها ، وهذه حاجة غير مستوفاة. الاحتياجات غير الملباة هي المبلغ المتبقي الواجب دفعه بعد منح المعونة المالية. إنه المبلغ الذي يستطيع الطالب دفعه بالفعل. إليك نموذجًا مفيدًا لخطاب المساعدات المالية من Kiplinger:

(انقر هنا للأداة التفاعلية الكاملة.)

فهم خطابات المساعدات المالية - عينة

في هذا المثال ، تتطلب الحاجة غير الملباة بعض الحسابات. تبلغ تكلفة الحضور (COA) 38250 دولارًا ، وتبلغ مساهمة الأسرة المتوقعة (EFC) 4500 دولار. يمكن الجمع بين EFC مع المنح والمنح الدراسية – أفضل نوع من الجوائز لقبول – وكذلك دراسة العمل الفيدرالية للحصول على ما مجموعه 19،926 دولار من المساعدات المالية.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

ولكن ، على غرار الرسالة التي أخبرتها بها McKenna أنها غطت مبلغ 76000 دولار ، فإن هذا الحرف غامض عن قصد.

يجعل الجزء السفلي من الرسالة يبدو أن إجمالي الجوائز يبلغ 38،250 دولارًا – وهو ما يكفي لتغطية الرسوم الدراسية بالكامل. ولكن عند إلقاء نظرة فاحصة ، سترى السبب في أن هذا المبلغ مضلل: مبلغ 19،926 دولار في المنح والمنح الدراسية لا يحتاج إلى سداده ، لكن كل القروض تفعل ذلك. هذا يعني أن هناك أكثر من 13000 دولار في حاجة غير مستوفاة – الأموال التي يجب عليك اقتراضها وسدادها.

لسوء الحظ ، لا يفصل خطاب المكافأة هذه الخيارات ، لذا فمن دون قراءة وفهم دقيقين ، يمكنك أنت وعائلتك العثور بسهولة على أنفسهم للحصول على قروض بآلاف الدولارات.

إن قراءة خطاب المساعدة المالية الخاص بك ومعرفة الاحتياجات غير الملباة يضعك في وضع أفضل بكثير عندما يحين الوقت لملء FAFSA والبحث عن المنح الدراسية.

فوائد فهم المساعدات المالية

الحد من الارتباك المحيط باحتياجات عائلتك غير الملباة. بمجرد حصولك على تعليق عروض فك التشفير ، يمكنك مقارنة خطابات المساعدة المالية من كل مدرسة ذات أهمية لتحديد التكلفة الفعلية لكل مدرسة. إن فهم المساعدات المالية – ومعرفة ما يمكن أن تسهم به أنت والديك – سيساعد الأسرة بأكملها.

وضع خطة للهجوم. لا تملك معظم المدارس الأموال اللازمة لتغطية الاحتياجات المالية لكل طالب مسجل. بدلاً من أن تفاجأ بالحاجة غير الملباة ، ستكون مستعدًا لمناقشة الطرق المختلفة التي يمكنك دفعها لبقية الرسوم الدراسية – بما في ذلك الاستفادة من "الأموال المجانية" ، مثل المنح والمنح الدراسية. ستلاحظ في نموذج الرسالة أعلاه أن المنح الدراسية الخاصة – مثل تلك المتاحة لدينا محور الطالب – لم يتم إدراجها في القائمة ، ويمكن أن تقطعها شوطًا طويلًا نحو تقليل الاحتياجات غير الملباة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت مدرسة أحلامك لا تعمل على ما يبدو مالياً ، فقد ترغب في الطعن في عرضك. CollegeUp.org له منشور مدونة مفيد على كيفية كتابة خطاب الاستئناف المالي.

منع الأخطاء في الطريق. البحث عن المساعدة المالية ومناقشتها يقلل من ضغوط الاحتياجات غير الملباة بمجرد أن يكون الوقت قد حان بالفعل لقطع الشيكات. كما أنه سيضع الأساس للتخطيط المستقبلي. بعد كل شيء ، لا تنتهي الحاجة غير الملباة بعد محادثة واحدة ؛ تغطي حزمة المساعدات المالية سنة دراسية واحدة فقط. ليس هناك ما يضمن أن كمية الاحتياجات غير الملباة ستكون هي نفسها عامًا بعد عام ، لكن من المفيد معرفة ذلك في بداية حياتك المهنية في الكلية.

يعد الدفع مقابل الكلية أحد أكبر الاستثمارات التي ستقوم بها ، لذلك لا يمكنك تحمل العلم. ولكن مع التحضير والفهم والتخطيط ، لن يتلاشى إثارة يوم القبول بالجامعة بسبب المال.

تنزيل الكتاب الاليكترونى المجاني: كم تكلفة الكلية حقا؟

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق