اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو ممنوع من العودة إلى إيطاليا

بات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، غير قادرا على العودة إلى إيطاليا، من أجل الاستعداد لاستئناف التدريبات رفقة الفريق، والمتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لموقع “فوتبول إيطاليا”، فإن عودة رونالدو، إلى إيطاليا سوف تتأجل لفترة أطول إجباريا، خاصة وأن طائرته الخاصة متواجدة فى العاصمة الإسبانية مدريد، وبسبب القيود التى تفرضها الحكومة الإسبانية، على الطيران، فقد تم منع إقلاع الطائرة.

أضاف التقرير الإيطالي، أن السلطات الإسبانية، منعت إقلاع طائرة النجم البرتغالى، نحو مسقط رأسه فى جزيرة ماديرا، الأمر الذى قد يتسبب فى بقاء اللاعب فترة أخرى هناك.

وكان رونالدو قضى فترة الحجر الصحى فى البرتغال، منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى فريق السيدة العجوز بالفيروس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من 4 مايو المقبل، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى