منح مجانية

كلية المجتمع خالية من الرسوم الدراسية تفتح الأبواب للطلاب

[ad_1]

كلية المجتمع خالية من الرسوم الدراسية تفتح الأبواب للطلاب

روبرت سي. بالارد
الرئيس والمدير التنفيذي

تم نشر هذا المنشور في الأصل بواسطة Forbes.

في Scholarship America ، يتمثل أحد المعتقدات الأساسية في لب كل ما نقوم به: التعليم يجعل الحياة أفضل.

أدى هذا الاعتقاد إلى قيام منظمتنا بتوزيع أكثر من 4 مليارات دولار في المنح الدراسية والمساعدة التعليمية لأكثر من 2.4 مليون طالب منذ تأسيسنا قبل 60 عامًا. ينطبق ذلك على الطلاب من جميع مناحي الحياة ، سواء كانوا يتابعون درجة الدكتوراه أو شهادة البكالوريا أو درجة الزمالة … وكذلك شهادة مهنية. على هذا النحو ، كنا وما زلنا جزءًا من فخر الحركة الوطنية الحزبية التي تدعم كلية المجتمع الحرة.

منذ أن منحت Scholarship America أولى منحها الدراسية في عام 1958 ، أصبح التعليم أكثر أهمية لكل جيل متتالي. أصبح أيضا أكثر وأكثر تكلفة. تكاليف الارتفاع الصاروخي تجعل الكثير من الطلاب ذوي الدخل المنخفض يشعرون بأن الجامعة لن تكون أبدًا خيارًا – على الرغم من أنهم هم بالضبط الطلاب الأكثر اكتسابًا من التعليم العالي.

نحن ندعم حركة كلية المجتمع المجانية لأنها تفتح الأبواب لهؤلاء الطلاب.

تخدم كليات المجتمع بالفعل غالبية طلاب الجامعات في أمريكا من اللون ، وغالبًا ما يكونون الخيار الوحيد المتاح للطلاب في المجتمعات الريفية. في الوقت الحالي ، يبدأ 44 في المائة من الطلاب ذوي الدخل المنخفض الذين يلتحقون بالكلية في مؤسسات مدتها سنتان – ويحصل 71 في المائة من الطلاب الذين ينتقلون إلى الكليات التقليدية على درجة البكالوريوس في غضون أربع سنوات.

بكل المقاييس ، يعد التعليم الجامعي المجتمعي استثمارًا حكيمًا ، خاصة للطلاب ذوي الدخل المنخفض ، والبالغين العائدين إلى الكلية والذين يحتاجون إلى الموازنة بين العمل بدوام كامل وتعليمهم. هؤلاء الطلاب غير التقليديين أصبحوا نسبة أكبر من طلاب الكلية. الاستثمار في كلية المجتمع المجانية يعني أن التسجيل في الكلية وإكمال الشهادة أصبح الآن خيارًا واقعيًا لملايين آخرين منهم.

تقدم كلية المجتمع الخالية من الرسوم الدراسية أيضًا فائدة أخرى في طريقها إلى الاكتمال: فهذا يعني أن دولارات القطاع الخاص يمكنها أن تفعل المزيد لسد الثغرات. حتى مع تغطية الرسوم الدراسية ، يواجه الطلاب مجموعة واسعة من التكاليف الأخرى. يمكن أن تتضاعف الكتب والمواصلات ونفقات المعيشة والرسوم بسرعة ، وكثيراً ما يصارع الطلاب ذوو الدخل المنخفض والمتوسط ​​مع انعدام الأمن الغذائي والسكني أثناء عملهم لاستكمال تعليمهم.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

لحسن الحظ ، فإن مقدمي المنح الخاصة والشراكات بين القطاعين العام والخاص ملائمون بشكل فريد للمساعدة في حل هذه المشكلات. في Scholarship America ، نشجع شركاء المنح الدراسية في القطاع الخاص على جعل دولارات منحهم مرنة قدر الإمكان ، حتى يتمكن الطلاب من تطبيق تمويل المنح الدراسية على الكتب والرسوم ونفقات المعيشة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل على توجيه الدولارات الخاصة نحو برامج دعم الطلاب الثابتة والمستمرة. بالنسبة لبعض الكليات ، هذا يعني برامج المساعدة المالية الطارئة أو المخازن الغذائية ؛ بالنسبة للآخرين ، هذا يعني تدريب الطالب واحدًا أو واحدًا على إنهاء تشرد الطلاب. بصرف النظر عن الهدف ، فإن الهدف هو ضمان أن يساعد التمويل الخاص في الأماكن التي تشتد الحاجة إليها.

على مدار السنوات الثلاث الماضية ، عملت في المجلس الاستشاري الوطني لحملة الوعد بالكلية ، وهي مبادرة وطنية غير حزبية لبناء دعم عام واسع للتعليم العالي الذي يمكن الوصول إليه وبأسعار معقولة. تسعى حملة وعد الكلية إلى زيادة الحراك الاجتماعي والاقتصادي والمدني للطلاب من خلال تطوير برامج وعد الكلية المجانية في المجتمعات والولايات ، بدءًا من كليات المجتمع الأمريكية.

في جميع أنحاء البلاد ، تجد جميع أنواع المجتمعات والدول طرقًا عملية لجعلها خالية من الرسوم الدراسية. تقدم كل من نيويورك وأوريجون وتينيسي ورود آيلاند ولويزيانا وكاليفورنيا خيارات تعليمية مجانية مع متطلباتها وفوائدها. تقدم مينيسوتا وداكوتا الجنوبية دروسًا مجانية للطلاب الذين يدرسون في الحقول التي يوجد فيها طلب كبير على العمال. يستخدم البعض الأموال العامة ، والبعض الآخر يستخدم الدولارات الخاصة ويستخدم الكثيرون مزيجًا من الاثنين. تقدم جامعة تينيسي دروسًا ورسومًا مجانية لكل خريج في المدارس الثانوية من خلال صناديق يانصيب الولاية.

تعتمد التفاصيل على احتياجات الكلية والمجتمع ، ولكن الفرضية والهدف الأساسي هو نفسه. من خلال إزالة أول وأكبر عائق أمام الالتحاق ، تمنح برامج كلية المجتمع المجانية الفرصة لمزيد من الطلاب لإثبات ما نعتقد دائمًا: التعليم يجعل الحياة أفضل.

روبرت سي. بالارد هو الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة المنح الدراسية الأمريكية وعضو في المجلس الاستشاري الوطني لل حملة وعد الكلية، حركة كلية المجتمع الحرة. تعرف على المزيد حول حركة College Promise وكيف يمكنك المشاركة فيها https://secure.collegepromise.org/page/s/join-us.

اشترك في الأخبار من منحة أمريكا

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق