منح مجانية

كيف تملأ المنح الدراسية الفجوة في FAFSA

[ad_1]

كيف تملأ المنح الدراسية الفجوة في FAFSA

تم تحديثه في أكتوبر 2019

افتتاح تطبيق مجاني لمساعدة الطلاب (FAFSA) في 1 أكتوبر من كل عام يمثل وقتًا حاسمًا للطلاب وعائلاتهم. يكون لنتائج FAFSA تأثير كبير على مقدار ما يحصل عليه طلاب المساعدات – وهذا له تأثير كبير على مكان تسجيل الطلاب والمدارس التي يمكنهم تحمل كلفتها.

بالنسبة للعديد من الطلاب ، ستساعد المساعدات التي تأتي عبر FAFSA في تعويض التكلفة العالية للتعليم في مدرسة أحلامهم. ولكن الحقيقة هي أنه بالنسبة للعديد من الطلاب ، ستظل هناك فجوة FAFSA – عجز مالي حتى بعد المساعدات الفيدرالية.

على نحو متزايد ، تحول الطلاب وأسرهم إلى قروض للمساعدة في سد الفجوة بين المساعدات الحكومية والتكلفة الكلية للكلية ؛ خلال العام الدراسي 2017-18 ، مجلس الكلية ذكرت أن طلاب الجامعات الأمريكية وأولياء أمورهم اقترضت 105.5 مليار دولار في القروض الطلابية. ما زال حجم الاقتراض الضخم وأزمة ديون الطلاب اللاحقة تثير قلق صناع السياسات ومهنيي التعليم العالي والأفراد الأكثر تضرراً: الطلاب وأحبائهم.

تجنب القروض الطلابية يمكن أن يخلق قضايا ، أيضا

يمكن للطلاب الذين يرغبون في تجنب ديون القروض العمل أيضًا أثناء دراستهم في الجامعة. لسوء الحظ ، ساعات العمل أو الوظائف المتعددة تعني وقتًا أقل وأقل للتركيز على المدرسة ، مما يترك الطلاب يكافحون للوفاء بالمعايير الأكاديمية حتى لو كانت وظيفتهم تساعدهم في دفع الرسوم الدراسية. قد تكون حلقة مفرغة ، وغالبًا ما تؤدي إلى تسرب الطلاب.

مسؤول واحد يعرض القضية لأخبار الولايات المتحدة:

"ما قررناه هو أن السبب الرئيسي هو في الغالب [for dropping out] تقول ماري شميدت كامبل ، رئيسة مجلس الإدارة كلية سبيلمان في جورجيا ، التي قالت إنها أخذت مؤخراً "الغوص العميق" في سبب تسرب الطلاب. في حين دفع للكلية هو عامل مهم ، فهي تشير إلى الصراعات الأكاديمية والقضايا الشخصية – مثل الأسرة أو التزامات العمل – كأسباب مقنعة أخرى للطلاب للتسرب.

قد يبدو أنه لا يوجد مكان آخر يمكنك الدوران فيه. لكن المنح والمنح – أموال "مساعدات الهدايا" التي لا تحتاج إلى سدادها – يمكن أن تساعد في سد فجوة FAFSA. مع استمرار ارتفاع التكاليف ، من الأهمية بمكان أن تكون هناك موارد للمساعدة في تغطيتها ، من وقت سقوط الفاتورة في صندوق البريد الخاص بالطالب وحتى عند قيامها بالفعل بالدفع.

قدمت المنح الدراسية لأماندا

أماندا يجسد هذا النوع من الطلاب الذين أصبحت المنح الدراسية نعمة إنقاذ لهم. هربت من العنف المنزلي في سن المراهقة فقط لتجد نفسها بلا مأوى مع أطفال صغار. على الرغم من الصعاب ، أكملت أماندا G.E.D. والتسجيل في كلية المجتمع – ولكن الصراع المالي أبقها على حافة التسرب.

كنت أبحث عن إجابات عن كيفية كسر الدورة. تذكرت المرات الكثيرة التي جربتها وفشلت فيها " قال أماندا. "هل من الممكن أن ينجح شخص ليس لديه مال أو وظيفة أو نظام دعم في متابعة التعليم بعد الثانوي؟ أخذت نفسًا عميقًا وتنهدت وفكرت ، "إذا كان باستطاعة أي شخص القيام بذلك ، يمكنني ذلك ، وإذا لم أستطع فعل ذلك ، فلا أحد يستطيع".

لحسن الحظ ، قادها بحث أماندا إلى منحة أمريكا حلم الجائزة. كسبها تلك المنحة المتجددة ساعدها على التركيز على دراستها ووضع ضغوطها المالية وراءها ، وحصلت على بكالوريوس العلوم في إدارة الطوارئ إدارة ، مع مرتبة الشرف.

التخرج له فوائد كبيرة

بالنسبة لأماندا ، ولجميع خريجي الجامعات ، فإن هذا الإنجاز له تأثير كبير على مجرى حياتهم المستقبلية. الفوائد كثيرة:

من خلال منحة دراسية ، يمكن أن تتغير حياة الطالب للأفضل ، بغض النظر عن وضع كليته. قد يحتاج الطالب غير المتفرغ الذي يأخذ دورة تدريبية واحدة في كل مرة إلى تغطية تكلفة فصل معين. قد لا تزال الطالبة التي تلقت مساعدة كبيرة من مؤسستها تواجه رسومًا باهظة على اللوازم الصفية التي لم يتم حسابها في حزمة المساعدات المالية الخاصة بها. يمكن للطالب البالغ العائد الاستفادة من جائزة تساعد في تكاليف النقل. قد يكون لكل طالب حاجة مختلفة ، لكن الأهداف هي نفسها: تحقيق مستقبل أفضل لأنفسهم وعائلاتهم.

في Scholarship America ، نركز اهتمامنا على نجاح الطلاب – لبناء حاضر أفضل ، ومساعدتهم على تشكيل مستقبلنا. FAFSA هو مصدر حيوي للمساعدات المالية. والمنح الدراسية ضرورية لسد الفجوة في FAFSA ومنع الطلاب الموهوبين من الوقوع في الشقوق.

تعلم كيفية دعم إكمال الكلية

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق