اخبار الرياضةالكرة الأوروبيةالكرة العالميةرياضةمقالات

لماذا يحتاج ريال مدريد إلى Pogba ؟

بعد أربع مباريات دون المستوى وأحد أسوأ المواسم التمهيدية في الذاكرة الحديثة ، والتي تلت موسمًا مخيبًا للآمال في 2018/19 ، يحتاج ريال مدريد إلى مزيد من التعزيزات. ومن المعروف أن اللاعب زين الدين زيدان يرغب أكثر من غيره هو بول بوجبا .

لاعب خط الوسط الفرنسي ، الذي يعجبه البعض وينتقده الآخرون ، هو قطعة تتناسب مع أحجية مدريد ، انطلاقًا من العروض التي شوهدت في الولايات المتحدة وفي أليانز أرينا . لوكا مودريتش و توني كروس ، للمبتدئين في جميع المباريات الأربع، وقد طغت على حد سواء في الدفاع والهجوم، والتي تذكر ما كان ينظر إليه في الموسم الماضي. لقد غاب عنهم بشدة Casemiro وقدرته على إخماد الحرائق ، حتى لو لم يكن في أفضل حالاته في 2018/19.

في الواقع ، لم يتمكن أي من الثلاثة من تسجيل أرقام تفوقت على Pogba ، على الرغم من أن مانشستر يونايتد كان لديه حملة صعبة خاصة بهم. في كل من الدفاع والهجوم Pogba كان أكثر إثارة للإعجاب، حتى تمكنت من طرح أرقام أفضل في الهجوم من مودريتش ، كروس و كاسيميرو معا.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

لعب Pogba 47 مباراة في الموسم الماضي سجل خلالها 16 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة. مودريتش ، في الوقت نفسه ، لعب 46 مباراة ، وسجل أربعة أهداف وسجل ثمانية تمريرات حاسمة. نجح Casemiro في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة في أربع مناسبات في 43 مباراة دون تقديم مساعدة ، بينما لعب Kroos نفس عدد المباريات لكنه سجل هدفًا واحدًا وستة تمريرات حاسمة. في المجموع ، سجل اللاعبون الثلاثة في مدريد تسعة أهداف ، سبعة أقل من Pogba ، وقدموا 14 تمريرة ، أقل من الفرنسيين. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد حاول Pogba أيضًا الحصول على مزيد من اللقطات من تلقاء نفسه أكثر من الثلاثية الحالية مجتمعة: لقد ذهب للهدف في 60 مناسبة ، بدلاً من 45 مرة من قبل الثلاث الأخرى.

حتى بشكل دفاعي ، لا يزال Pogba يتفوق على لاعبي خط وسط مدريد الحاليين . استعاد الكرة أكثر من الآخرين، والفوز حيازة مرة أخرى على 287 مناسبات، مقابل 278 ل كاسيميرو ، 268 ل كروس و 222 ل مودريتش .

الأفضل من أفضل خمس بطولات

قد يظن البعض أن الأرقام المذكورة أعلاه ليست لها نفس القدر من الجدارة عند مقارنتها بثلاثية في مدريد في العام الذي كان أقل من عام بالنسبة إلى لوس بلانكوس ، لكن تجدر الإشارة إلى أن بوغبا كان جزءًا من فريق يونايتد المروع في معظم الموسم.

كان Pogba لاعب الوسط الوحيد في أكبر خمس بطولات في أوروبا والذي كان قادرًا على تسجيل أكثر من 15 هدفًا وتقديم أكثر من 10 تمريرات حاسمة. إذا كان قادرًا على تجميع الأرقام في موسم فقير ، فماذا سيكون قادرًا على القيام به في فريق أفضل وأكثر نجاحًا؟

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق