الكرة العالمية

مانشستر سيتى يحطم الأرقام القياسية فى ليلة تفوقه على بيرتن.. فيديو




حقق فريق مانشستر سيتي أرقاماً قياسياً بالجملة بعد فوزه التاريخى على بيرتن ألبيون بنتيجة 9 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب “الاتحاد” فى “ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية.


وجاءت أهداف مانشستر سيتى فى المباراة عن طريق كل من كيفن دى بروين (الدقيقة 5) وجابرييل جيسوس (الدقائق 30 و34 و57 و65)، وأولكسندر زينتشينكو (الدقيقة 37)، وفيل فودين (الدقيقة 62) وكايل ووكر (الدقيقة 70)، ورياض محرز (الدقيقة 83).


 


أهداف مباراة مانشستر سيتى ضد بيرتن


 



وفيما يلى الأرقام القياسية التى حققها مانشستر سيتى بعد فوزه العريض على بيرتن ألبيون في مباراة أمس..


 

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية


مانشستر سيتى سجل 9 أهداف فى مباراة واحدة للمرة الأولى منذ نوفمبر 1987، عندما تغلب على هدرسفيلد تاون 10-1 فى الدرجة الثانية.


فوز مانشستر سيتى 9-0 على بيرتن ألبيون هو أكبر فوز على الإطلاق فى نصف نهائى بمختلف المسابقات الإنجليزية.


فوز مانشستر سيتي 9-0 على بيرتن ألبيون والأكبر في كأس الرابطة بشكل عام منذ فوز ليفربول على فولهام 10-0 فى سبتمبر 1986، وهو الأكبر على الإطلاق فى نصف نهائى البطولة بشكل خاص.


مانشستر سيتى هو أول فريق إنجليزى يسجل 7 أهداف وأكثر فى مباراتين متتاليتين فى جميع البطولات منذ ليدز يونايتد فى أكتوبر 1967.


بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى حقق أكبر فوز فى مسيرته مع الفريق السماوى ليعادل أكبر فوز في مسيرته مع نادى برشلونة الذى تغلب بنفس النتيجة على أوسبيتاليت في ديسمبر 2011.



Source link

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق