وظائف مميزة

محافظة الأقصر تعلن عن وظائف قيادية شاغرة بالمحافظة

أعلنت محافظة الأقصر، عبر موقع “بوابة وظائف الحكومة المصرية”، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية العليا التالية:

1 – مدير عام الإدارة العامة للترتيب وموازنة الوظائف وتخطيط القوي العاملة.

تختص هذه الوظيفة بالإشراف والمراجعة والاشتراك في إعداد الدراسات المختلفة في مجالات التنظيم وترتيب وموازنة الوظائف وتخطيط القوى العاملة.

2 – مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الخارجية والداخلية.

وهذه الوظيفة تختص بالإشراف على اتخاذ كل الوسائل المؤدية لتوثيق الصلة بين الجهة وجمهور المتعاملين معها، وشرح سياستها وما تحققه من مزايا للجمهور وتحسين علاقات العاملين بالجهة فيما بينهم واقتراح الخطط والبرامج المتعلقة بأعمال العلاقات الخارجية وأنشطتها ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.

3 – مدير عام الإدارة العامة للإعلام.

إعداد الخطط والبرامج الخاصة بأعمال العلاقات العامة.

​4 – مدير عام مركز معلومات شبكات المرافق.

والمطلوب فيها الاشتراك في رسم السياسات الخاصة بالحفاظ على البنية الأساسية فوق وتحت سطح الأرض من خطوط “كهرباء،  تليفونات، شبكة مياه، صرف صحي، غاز، أنابيب بترول”، وتأمين استمرار عملها وترشيد تكلفة صيانتها وتطويرها وبناء قاعدة بيانات للبنية التحتية وعمل خرائط مساحية لمدينة الأقصر.

5 – مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية.

يتولى شاغلها الإشراف والتفتيش والتوجيه والتنسيق بجميع الأعمال المتعلقة بالشؤون القانونية.

6 – مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري.

يختص شاغل هذه الوظيفة بالأعمال المختصة في مجال التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

واشترطت المحافظة، توافر عدد من الشروط في المتقدم، وهي الحصول على مؤهلٍ عالٍ مناسب،​ القدرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط للبرامج ومتابعتها، إجادة إحدى اللغات الأجنبية، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، اجتياز البرامج التدريبية المعتمدة طبقا للقوانين واللوائح، وأن يكون قد قضى مدة بينية قدرها عامين على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى.

​تقدم الطلبات وتسلم باليد، باسم محافظ الأقصر، في موعد أقصاه 12 أكتوبر المقبل، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد المدة المحددة لقبول الطلبات أو التي ترد بالبريد.

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من أضغط هنا 

يؤكد موقع  معلومة تن أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل أخرى ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى