منح مجانية

ممول بالكامل منحة السير هنري ديل في لندن ، المملكة المتحدة

[ad_1]

هذا البرنامج مخصص لعلماء ما بعد الدكتوراه البارزين الذين يرغبون في بناء مستقبلهم البحثي المستقل في المملكة المتحدة والذي يتناول مسألة طبية حيوية مهمة.

عدد المنح والجوائز:

بموجب الشراكة بين الجمعية الملكية و Wellcome Trust ، سيقوم الممولون بدفع 100٪ من التكاليف المباشرة ، وبموافقة وزارة الأعمال والابتكار والمهارات في المملكة المتحدة ، سيتم تقديم مساهمة موحدة بمعدل ثابت في التكاليف غير المباشرة والتكاليف العقارية. المقدمة على زمالة السير هنري ديلالصورة. سيتم تمويل التكاليف غير المباشرة والعقارية بالكامل من قبل الجمعية الملكية

المستوى التعليمي والموضوع:

زمالة ما بعد الدكتوراه

الأهلية:

– أنت مؤهل للتقدم بطلب للحصول على زمالة السير هنري ديل إذا كان لديك دكتوراه. وتجربة بحث ما بعد الدكتوراه كبيرة.

– إذا كانت زمالة السير هنري ديل ، تقترح البقاء في إدارتك الحالية ، فيجب أن تصف في طلبك كيف سيعزز هذا الاقتراح مسيرتك العلمية المستقلة.

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحمل وظيفة ثابتة ، فلن تكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في مؤسستك الحالية العاملة. في حالات استثنائية ، نحن على استعداد للنظر في طلب أولي إذا كنت ترغب في نقل المؤسسة وتكون قادرة على تقديم تبرير علمي قوي لهذه الخطوة.

-هذا المخطط غير مفتوح للأفراد الذين يرغبون في الجمع بين البحث مع استمرار الحياة السريرية في الطب أو علم النفس أو طب الأسنان أو الممارسة البيطرية.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

سيتم أخذ الوقت الذي يقضيه خارج بيئة البحث في الاعتبار (على سبيل المثال ، الوقت المخصص لأسباب شخصية مثل الأمومة أو الأبوة أو إجازة التبني أو مسؤوليات الرعاية الأخرى ؛ اعتلال الصحة أو العمل في بيئة / دور غير بحثي مثل الصناعة).

– الأفراد الذين شغلوا أو يكملون حاليًا زمالة تنافسية على المستوى الوطني بنفس المستوى الذي تكون فيه هذه الزمالة غير مؤهلة عادة للتقديم على هذا المخطط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتقدم حاليًا للحصول على زمالة Wellcome أخرى أو زمالة بحثية تابعة لجامعة Royal Society ، فلن تتمكن أيضًا من التقديم.

– يجب أن تكون قد قدمت مساهمات فكرية للبحث الذي تم نشره في المجلات الرائدة ، وأن تكون قادرًا على إثبات قدرتك على إجراء أبحاث مستقلة.

لا تشجع عادة إعادة التقديم. إذا لم ينجح تطبيق سابق ، فيرجى الاتصال بـ Wellcome Trust للحصول على المشورة.

كيفية التقديم:

يجب تقديم الطلبات من خلال ويلكوم ترست منحة المقتفي.

الموعد النهائي:

13 يونيو 2019

معلومات اكثر:

royalsociety.org

تعليقات

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق