منح مجانية

منحة الابتكار الملهمة للطلاب الدوليين في أستراليا ، 2019

[ad_1]

المنحة القائمة على الاحتياجات متاحة للطلاب الأستراليين والدوليين. تقدم جامعة كورتين عددًا من التطبيقات للحصول على منحة الابتكار الملهمة لألمع الطلاب.

هذه هي منحة دراسية قائمة على الجدارة مفتوحة للمرشح الذي التحق في الدورات الدراسية الجامعية والدراسات العليا في مجال الأعمال والقانون ، العلوم الصحية والعلوم الهندسية ، مركز دراسات السكان الأصليين والعلوم الإنسانية.

كأكبر جامعة في أستراليا ، جامعة كيرتن هي جامعة أبحاث عامة وحلت في المرتبة العشرين عالميا بالنسبة للجامعات التي تقل عن 50 عامًا في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2019.

لماذا في جامعة كورتين؟ تقدم Curtin مجموعة من الخدمات لدعم المرشح من خلال التطوير الوظيفي والتخطيط. في هذه الجامعة ، يمكن للطلاب استكشاف المسارات الوظيفية وفرص العمل المتوافقة مع شهادتهم.

وصف المنحة الدراسية:

الجامعة أو المنظمة: جامعة كورتين

مستوى الدورة: المرحلة الجامعية والدراسات العليا
جائزة المنحة الدراسية: 1000 $
وضع وصول: عبر الانترنت
عدد الجوائز: غير معروف
الجنسية: الطلاب الاستراليين والدوليين

يمكن الحصول على منحة دراسية في أستراليا

آخر موعد للتسجيل: 1 نوفمبر 2019
لغة: الإنجليزية

أهلية للمنح الدراسية

الدول المؤهلة: الطلاب الأستراليون والدوليون مؤهلون للتقدم لهذه المنحة.
دورة أو مواد مؤهلة: المنحة متاحة لمتابعة برنامج للحصول على درجة البكالوريوس والدراسات العليا في مجال الأعمال والقانون ، العلوم الصحية والهندسة والعلوم ، مركز دراسات السكان الأصليين والعلوم الإنسانية.
معايير الأهلية: ليكون مؤهلاً للحصول على المنحة ، يجب أن يكون المتقدمون مسجلون حاليًا في كلية أو جامعة معتمدة خلال العام الدراسي 2018-2019. يمكن للطلاب من جميع التخصصات التقدم لهذه المنحة.
نتيجة صورة لمنحة الابتكار الملهمة للطلاب الدوليين في أستراليا ، 2019

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

إجراءات التقديم:

كيفية التقديم: يجب على كل طالب مؤهل الحصول على القبول لدراسة برنامج البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعة. يمكن للمرشحين التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية من خلال الرابط المحدد: https://bestazy.com/scholarships/
الوثائق الداعمة: يجب على مقدم الطلب إرسال مقال في مستند Word أو PDF إلى [email protected]
متطلبات القبول: المرشحين الذين يتقدمون للحصول على الدورات الدراسية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا ، يجب عليهم الحصول على تصنيف القبول الأسترالي العالي (ATAR) أعلى من 70 ودرجة البكالوريوس التي تمنحها مؤسسة التعليم العالي المعترف بها.
متطلبات اللغة: يجب أن تكون هناك حاجة المرشحين لتلبية الكفاءة في اللغة الإنجليزية في جامعة كورتين للدورات الدراسية الجامعية والدراسات العليا.

فوائد المنح الدراسية: سيتم منح المنحة بقيمة تصل إلى 1000 دولار للباحث الناجح.

قدم الآن

شارك هذه المنحة الدراسية مع الأصدقاء

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق