منح مجانية

منحة جامعة بوند – أستراليا 2020

الهدف من المنحة هو تقديم الدعم المالي ل الطلاب الدوليين الذين لديهم بالفعل عرض من جامعة بوند لبدء إما الجامعية or شهادة عليا.
تتراكم جائزة المنحة الدراسية بقيمة تصل إلى 2,500 من الرسوم الدراسية مقابل تكلفة برنامج اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (EAP).
المزيد عن منحة جامعة بوند الدولية 2020
المستوى / مجال الدراسة
عرض جامعة بوند الدولي للمنح الدراسية متاح للطلاب الذين يرغبون في متابعة الدراسة الجامعية أو دراسات عليا الدرجة العلمية. جائزة المنح الدراسية متاحة للطلاب في مجال برنامج اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (EAP).
جنسية المضيف
سيتم تقديم هذه المنحة الدراسية لدراسات مسار اللغة الإنجليزية في أستراليا. إذا كنت طالبًا دوليًا وترغب في الدراسة في المملكة المتحدة ، راجع أفضل المنح الدراسية التي يمكن الحصول عليها للدراسة في المملكة المتحدة
الجنسية المؤهلة
الطلاب الدوليين مؤهلون للتقدم للمنحة. بجانب من زمالة مجال بروفوجو 2020 ، هناك منح دراسية أخرى متاحة للطلاب الدوليين ل دراسة في الخارج. يمكنك التحقق من موقعنا منحة دراسية حسب البلد للوصول إلى جميع المنح الدراسية المتاحة.
قيمة المنحة
تمنح منحة دراسات المسار الإنجليزي درجة مغزى 2,500 من الرسوم الدراسية مقابل تكلفة برنامج اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (EAP).
رقم المنحة:
عدد المنح الدراسية غير محدد.
الشروط
يجب أن يكون لدى المتقدمين عرض من جامعة بوند لبدء إما درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فستحتاج إلى تقديم نتائج التوفل لإظهار أن مهاراتك في اللغة الإنجليزية في مستوى عالٍ بما يكفي للنجاح في دراستك
كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة بوند الدولية في أستراليا
يجب على الطلاب إكمال نموذج التقديم عبر الإنترنت لجامعة بوند لتلقي عرض برنامجهم قبل التقدم لهذه المنحة.
بمجرد استلام العرض ، يجب على الطلاب إكمال نموذج طلب منحة دراسات مسار اللغة الإنجليزية. يجب ملء النموذج بالكامل وإعادته بحلول تاريخ إغلاق الطلب.
على الرابط
https://bond.edu.au/intl/files/2850/English%20Pathway%20Studies%20Scholarship%20Application%20Form.pdf
رابط للمنح الدراسية
https://bond.edu.au/intl/scholarship/english-pathway-studies-scholarship
الموعد النهائي لتطبيق المنح الدراسية لجامعة بوند
إغلاق التطبيقات في 21 فبراير ، 2020 للطلاب الذين يبدأون في الفصل الدراسي في 2020 في مايو.
إغلاق التطبيقات في 30 يونيو ، 2020 للطلاب الذين يبدأون في الفصل الدراسي 2020 سبتمبر.

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق