منحة دراسية بقيمة 5000 يورو لتغطية تكاليف دراسة الماجستير من finduddannelse.dk | معلومة Ten
منح مجانية

منحة دراسية بقيمة 5000 يورو لتغطية تكاليف دراسة الماجستير من finduddannelse.dk

تقدم منصة finduddannelse.dk منحة دراسية للحصول على درجة الماجستير. سيتم تقديم المنحة للبرامج الدراسية التي ستبدأ في فصل الخريف لعام 2021. التقديم على المنحة مفتوح للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الالتحاق ببرنامج دراسي للحصول على درجة الماجستير لجعل العالم أكثر استدامة. تبلغ قيمة المنحة الدراسية 5000 يورو للمساعدة في تغطية تكاليف الرسوم الدراسية.

معايير التقديم على المنحة الدراسية: للتقدم على هذه المنحة: يجب أن تكون قد تقدمت أو ستقدم لبرنامج الماجستير الذي يمكن أن يساعدك في جعل العالم أكثر استدامة. يجب أن تكون قد تقدمت أو ستقدم لبرنامج دراسي سيبدأ في فصل الخريف لعام 2021. يجب أن تستوفي شروط القبول الخاثة بالجامعة أو الدراسات العليا بما في ذلك:

الحصول على درجة البكالوريوس.

تلبية متطلبات اللغة.

يجب أن تحمل أو تكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة.

أن تكون ذو عقلية عالمية، مهتم بموضوع تغير المناخ سواء كان ذلك في مجال الطاقة النظيفة أو الأحياء أو الهندسة المعمارية أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو الصحة أو الزراعة أو القانون أو العلوم السياسية أو الصحافة أو علم الإنسان أو أي مجال آخر ذي صلة.

أن تمتلك الدافع والإلهام لتغيير العالم بشكل إيجابي. أن تمتلك إنجازات أكاديمية عالية مع شهادات تثبت ذلك. أن تمتلك حس المبادرة وأن تكون قد اشتركت في مشاريع التنمية المستدامة سواء كان ذلك من خلال العمل التطوعي أو غير ذلك. أن تمتلك حس المسؤولية.

الوثائق المطلوبة:

نسخة من خطاب القبول الخاص بك.

نسخة من الدرجات الأكاديمية لإثبات المؤهل الجامعي.

نسخة من جواز السفر لإثبات الهوية.

الإعلان عن الفائزين سيتم إبلاغ جميع المتقدمين بنتيجة المنحة من خلال البريد الإلكتروني الذي تم تقديمه في استمارة التقديم. سيتم إرسال البريد الإلكتروني بداية من 17 مايو 2021 بعد قبول الفائز بالمنحة الدراسية رسميًا. إذا تم اختيارك كفائز، يجب عليك الرد في غضون 7 أيام من تلقي عرض المنحة لتأكيد القبول وإرسال الوثائق السابق ذكرها.

الجدول الزمني:

بدء التقديم: 1 أبريل 2020

آخر موعد لانتهاء التقديم: 12 أبريل 2021

إعلان الفائزين : بداية من 1 مايو 2021

إبلاغ جميع المتقدمين: بداية من 17 مايو 2021

بدء الدراسة: خريف 2021

عن finduddannelse.dk: finduddannelse.dk هي منصة دنماركية للتعلم مدى الحياة. تعتقد المنصة أن طلاب اليوم، من خلال أبحاثهم وتوظيفهم في المستقبل يمكنهم المساعدة في تشكيل عالم الغد بطريقة إيجابية.

تريد المنصة مساعدة الطلاب للمضي في طريقهم لهذا السبب يقدمون منحًا دراسية للمساعدة في تغطية الرسوم الدراسية لهؤلاء الطلاب.

شروط المتقدم الجنسية :

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن

بلد الإقامة: آي دولة

الجنس: كلا الجنسين

الشغف: البحث, التعلّم

معلومات الفرصة :

الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا

التمويل : تمويل جزئي

تغطي الفرصة الرسوم الدراسية

مكان الفرصة : عبر الانترنت

الوثائق المطلوبة : رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة : جميع التخصصات

المستوى التعليمي :‏بكالوريوس ‏

اللغات المطلوبة : الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب :

للتقديم على المنحة، قم باتباع الخطوات التالية:

قم بتعبئة استمارة التقديم في موعد أقصاه 12 أبريل 2021 الاسم، العمر، الجنسية الدولة، الجامعة االمختارة ومجال الدراسة الخبرات والتعليم السابق قم بتقديم خطاب قصير مكون من 500 إلى 700 كلمة للإجابة عن هذه الأسئلة: ما الذي جعلك تختار هذا التخصص للدراسة؟ كيف سيساعدك هذا التخصص لمحاربة التغير المناخي؟ كيف ترى أن التعليم ومحاربة التغير التكنولوجي مرتبطان ببعضهما؟ ملاحظة: يجب تقديم الطلبات باللغة الإنجليزية أو الدنماركية. الطلبات التي يتم تقديمها بلغات أخرى غير مؤهلة للتقديم. معلومات الاتصال للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الرابط التالي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق