غير مصنف

منحة دراسية لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال بالمملكة المتحدة

الطلبات مدعوة للبعثات الدراسية الاستشارية التي تم توفيرها من خلال تبرعات سخية من المجلس الاستشاري تبلغ 51،000 جنيه إسترليني وتغطي الرسوم الدراسية للدورة. الطلاب الأجانب مؤهلون للتقدم لبرنامج المنح الدراسية هذا.

وقد تم توفير المنح الدراسية للمجلس الاستشاري من خلال تبرعات سخية من المجلس الاستشاري لدينا تهدف إلى توفير فرصة ووسائل للمرشحين استثنائية للتسجيل في دورة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل في كلية الأعمال في كلية إمبريال.

تلهم كلية إمبريال كوليدج للأعمال أفضل العقول لتصبح قادة أعمال مستقبليين. كجزء من إمبريال كوليدج لندن ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا ، فإننا نقوم بقيادة ميزة الأعمال من خلال دمج الأعمال والتكنولوجيا وعقلية ريادة الأعمال.

أصبح مطور ويب في عام 2016 مع Coursera
جميع البرامج في كلية إمبريال كوليدج للأعمال مطلب لغوي ، وبالتالي فإن مهارات اللغة الإنجليزية القوية تعتبر حاسمة للنجاح الأكاديمي على درجة الماجستير الخاصة بك وفي مهنتك المستقبلية.

وصف المنح الدراسية:
الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 25 كانون الثاني 2019
مستوى الدورة الدراسية : تتوفر المنح الدراسية لمتابعة برنامج درجة الماجستير.
موضوع الدراسة: تتوفر المنح الدراسية لمتابعة برنامج درجة الماجستير.
جائزة المنح الدراسية: ستكون كل منحة دراسية بمبلغ 51،000 جنيه إسترليني لتغطية الرسوم الدراسية للدورة.
عدد المنح الدراسية: تتوفر منحتين.
الجنسية: الطلاب الدوليين
يمكن الحصول على المنح الدراسية في المملكة المتحدة
الأهلية للحصول على المنحة:
البلدان المؤهلة: الطلاب الدوليون مؤهلون للتقدم لبرنامج المنح الدراسية هذا.
متطلبات الدخول: للتقدم بطلب للحصول على واحدة من هذه المنح الدراسية ، يجب أن تكون طالبًا ذا تمويل ذاتي يوضح جدارة و / أو إمكانات أكاديمية استثنائية ، والحاجة المالية التي تظهر عدم القدرة على التسجيل في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل في مدرسة إمبريال كوليدج للأعمال. سيتم منح المنحة للمتقدمين بناء على المعايير المذكورة أعلاه والمعايير التالية:
خلفية أكاديمية قوية للغاية وسجل حافل بالإنجازات المهنية
علامة GMAT عالية ومتوازنة ، والتي يجب أيضًا تقديمها بحلول 25 يناير 2019
أدائك خلال عملية القبول ، حيث سيتم الحكم على الجدارة الأكاديمية والمهنية
مراجعك المهنية
تقديم مقالك
متطلبات اللغة الإنجليزية: جميع البرامج في مدرسة إمبريال كوليدج للأعمال مطلب لغوي ، وبالتالي فإن مهارات اللغة الإنجليزية القوية تعتبر حاسمة للنجاح الأكاديمي على درجة الماجستير الخاصة بك وفي حياتك المهنية المستقبلية. في اللغة الإنجليزية شروط القبول المذكورة هنا هي الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة للقبول. يُظهر الطلاب الناجحون عادة مستويات أعلى من الإنجاز.
ماجستير في إدارة الأعمال المنح الدراسية

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

إجراءات التقديم:
كيفية التقديم: سيتم تلقائيًا اعتبار المرشحين الذين يقدمون طلباتهم ، ونتائج اختبار GMAT والمقالات قبل 25 يناير 2019 ويستلمون عرضًا لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل والذي يبدأ في سبتمبر 2019. يمكن تقديم المقالات إما كجزء من طلبك أو عبر البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 25 يناير / كانون الثاني 2019. يجب أن توضح رسائل البريد الإلكتروني “طلب الحصول على منحة المجلس الاستشاري” ورقم CID الخاص بك في سطر الموضوع. يجب على جميع المرشحين تقديم مقال رداً على السؤال التالي بحلول 25 يناير / كانون الثاني 2019. “ما هي تجارب الحياة التي صاغت من أنت اليوم وكيف تغلبت على الشدائد لكي تتفوق في التعليم؟ كيف تعتقد أن هذه التجارب سوف تساعدك في عالم اليوم سريع التغير؟ “(700 كلمة كحد أقصى)

استمارة التقديم

رابط المنحة 

شاهد ايضا

كل البلد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق