منح مجانية

منحة قادة المستقبل للطلاب الدوليين في المملكة المتحدة ، 2019


هل لديك القدرة على أن تكون أحد قادة الجيل القادم؟ تقدم جامعة هولواي الملكية بجامعة لندن ثلاث منح دراسية كاملة لرسوم التعليم لطلاب المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

منحة قادة المستقبل مفتوحة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة برنامج للحصول على درجة جامعية في المادة التي اختاروها في Royal Holloway.

باعتبارها واحدة من جامعات المملكة المتحدة الرائدة في مجال الأبحاث المكثفة ، تم تأسيس Royal Holloway ، جامعة لندن رسميًا باسم Royal Holloway و Bedford New College. تم تأسيسها من قبل اثنين من المصلحين الاجتماعيين في عام 1879 وصُنفت في أفضل 30 جامعة في المملكة المتحدة.

لماذا في رويال هولواي ، جامعة لندن؟ تدعم الجامعة الطلاب لتحقيق النجاح الأكاديمي والاجتماعي والشخصي. ويوفر العديد من الفرص للطلاب لحياتهم المهنية. يمكن للمرشحين هنا تطوير المهارات التي ستبدأ في رحلة معرفة ما يهمهم حقًا.

وصف المنحة الدراسية:

الجامعة أو المنظمة: رويال هولواي ، جامعة لندن
مستوى الدورة: برنامج درجة البكالوريوس
جائزة المنحة الدراسية: الرسوم الدراسية كاملة
وضع وصول: عبر الانترنت
عدد الجوائز: يتم منح ثلاث منح دراسية
الجنسية: المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي

يمكن الحصول على منحة دراسية في المملكة المتحدة

آخر موعد للتسجيل: 2 أبريل 2019
لغة: الإنجليزية والمسؤول في المنزل

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

أهلية للمنح الدراسية

الدول المؤهلة: المرشحين من مواطني المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على هذه المنح الدراسية.
دورة أو مواد مؤهلة: المنح الدراسية مفتوحة لدراسة برنامج درجة البكالوريوس في أي موضوع تقدمه الجامعة.
معايير الأهلية: يجب أن يكون لدى المرشحين حالة رسوم الصفحة الرئيسية / الاتحاد الأوروبي مع الدرجات المتوقعة أو النهائية في GCE A-Level من AAA أو ما يعادلها. يجب على المتقدمين إظهار مهارات قيادية بارزة وعقد عرض مشروط أو غير مشروط حاليًا للدراسة في الجامعة. يجب أن يكون المرشحون مسجلين كطالب جامعي في Royal Holloway طوال فترة حصولهم على المنحة الدراسية.

إجراءات التقديم:

كيفية التقديم: يمكن للمرشحين المهتمين التقديم لبرنامج درجة البكالوريوس في الجامعة. بعد تلقي عرض من مكان للدراسة ، يمكن للمرشحين التقدم بطلب للحصول على منحة قادة المستقبل.
الوثائق الداعمة: يجب على المتقدمين إكمال بيان المنحة كجزء من التطبيق ، حيث يجب عليهم إظهار مهاراتهم القيادية.
متطلبات القبول: لدراسة برنامج درجة البكالوريوس في الجامعة ، يجب أن يكون لدى المرشحين المؤهلات المكتملة والبيان الشخصي والدافع للدراسة والمراجع.
متطلبات اللغة: تقبل الجامعة مؤهلات اللغة الإنجليزية المعترف بها في IELTS ، بيرسون ، اختبار اللغة الإنجليزية ، كامبريدج ESOL ، TOEFL IB.

فوائد المنح الدراسية: ستغطي هذه المنح الدراسية الرسوم الدراسية الكاملة لمدة ثلاث سنوات من الدراسة الجامعية في Royal Holloway.

قدم الآن

شارك هذه المنحة الدراسية مع الأصدقاء



Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق