منح مجانية

منحة للدكتوراه برنامج في الإدارة والمالية والمحاسبة ، إيطاليا

[ad_1]

شهادة الدكتوراة تم تصميم البرنامج في الإدارة والمالية والمحاسبة في المقام الأول لتدريب الطلاب على وظائف موجهة نحو البحث في الأوساط الأكاديمية ، ولكن أيضا لعملهم في الشركات متعددة الجنسيات ، والمؤسسات العامة والخاصة ، والمؤسسات المالية.

يمكنهم تفسير ظواهر الأعمال بطريقة متكاملة باستخدام المبادئ المنهجية العامة للبحث الكمي والنوعي في العلوم الاجتماعية ، مع المنظورات التي توفرها مجالات موضوع تمويل الشركات والمحاسبة وهندسة الإدارة.

عدد المنح والجوائز:

المبلغ الحالي للمنحة الدراسية هو 15343.28 يورو سنويًا ، قبل اشتراكات الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي ، التي يتعين على المستلم دفعها. سيتم تقديم مساعدة مالية إضافية للأنشطة البحثية في الخارج.

المستوى التعليمي والموضوع:

شهادة الدكتوراة برنامج

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

الأهلية:

يتم تلقي الطلبات من المرشحين الحاصلين على Laurea Magistrale أو شهادة أكاديمية أجنبية معادلة (ماجستير الآداب ، ماجستير العلوم) ، أو الذين يتوقعون الحصول على هذا التأهيل بحلول 31 أكتوبر 2019 في المجالات التالية: الاقتصاد ، الإدارة ، المالية ، الهندسة الصناعية ، الإدارات العامة ، الاتصالات العامة ، اقتصاديات البيئة والثقافة. سيتم النظر في الطلبات المقدمة من المرشحين الحاصلين على درجات علمية في مجالات أخرى غير تلك المذكورة أعلاه ، ولكن تعليمهم وتجربتهم على معرفة بموضوعات البرنامج وتقييمها من قبل لجنة القبول.

يجب على المتقدمين الذين يحملون ألقاب أجنبية والتي لم يتم الإعلان عنها بعد معادلة الدرجة الإيطالية المقابلة ، أن يقدموا ، كجزء من طلباتهم ، طلبًا مكتوبًا للحصول على تصريح بهذا المعادل فقط لغرض القبول في برنامج الدكتوراه ويجب أن يرافقهم طلب مع جميع الوثائق اللازمة للجنة لتقييم الأهلية.

كيفية التقديم:

يجب على المتقدمين المؤهلين إكمال عبر الإنترنت طلب منحة دراسية.

الموعد النهائي:

31 مايو 2019

معلومات اكثر:

www.liuc.it

تعليقات

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق