منح مجانية

منحة ماجستير تجارة الجارديان تراست في جامعة كانتربري في نيوزيلندة

[ad_1]

يمكن للطلاب الذين لديهم شغف واهتمام في إدارة الأعمال ، وخاصة في التجارة ، التفكير في التقدم بطلب للحصول على منحة ماجستير التجارة Guardian Trust في جامعة كانتربري لفترة الدراسة من 2019-2020. يتم تخصيص المنحة المالية وإنشاءها للمرشحين المؤهلين ، خاصةً لأولئك الذين يتمتعون بأكاديميين ممتازين أو أداء أكاديمي مثير للإعجاب.

وصف المنحة الدراسية

يمكن للطلاب الذين يرغبون في مواصلة دراستهم بدرجة أعلى بعد الانتهاء من برنامج درجة البكالوريوس التفكير في مواصلة دراستهم في جامعة كانتربري في نيوزيلندا. إنه يتيح لهم الفرصة لاكتساب تجربة دراسة جديدة في أرض أجنبية بالإضافة إلى مساعدتهم على التعامل مع الصعوبات المالية. بعد ذلك ، تم إنشاء منحة ماجستير الجارديان تراست للتجارة في جامعة كانتربيري لتحقيق هذا الهدف.

www.canterbury.ac.nz

www.canterbury.ac.nz

تبلغ قيمة المنحة 16500 دولار. نظرًا للكمية الكبيرة من المساعدة المالية ، فإن طبيعة عملية الفرز صعبة للغاية وتنافسية.

المتطلبات

ما هي متطلبات منحة ماجستير التجارة الجارديان ترست في برنامج جامعة كانتربري؟

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • يجب أن يكون لدى المرشحين المؤهلين التفاني والعاطفة في الموضوع لمساعدتهم على إكمال الدراسة
  • المتقدمون المؤهلون هم القادمون من نيوزيلندا وكذلك من بلدان أخرى – بشرط أن يستوفوا الشروط المطلوبة للتأهل
  • المرشحون المؤهلون هم طلاب يتلقون درجة الماجستير في مادة التجارة فقط
  • ليكون مؤهلاً للحصول على المنحة ، يجب أن يكون لدى الطلاب 120 نقطة انتساب ، من قبل الطلاب الذين يأخذون برنامج بدوام كامل أو طريقة بدوام جزئي في دورة درجة الماجستير في كلية التجارة في جامعة كانتربري
  • يجب على المتقدمين تلبية جميع متطلبات الدراسة ، بما في ذلك الحصول على التحصيل الدراسي الرائع والأداء
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال طلباتهم وكذلك المستندات الإضافية المطلوبة ، بما في ذلك نسخة من جواز السفر ، والسيرة الذاتية ، ومحفظة ، ونسخ مصدقة من النصوص والمؤهلات ، وبيان شخصي ، ونسخة من الكفيل
  • يحتاج جميع المتقدمين إلى عرض معرفة جيدة وإتقان للغة الإنجليزية حيث سيتم إدارة جميع الفصول باللغة الإنجليزية. يحتاجون إلى إظهار إجادتهم وإتقانهم للغة (باللغتين الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة) من خلال إجراء الاختبار ، سواء كان IELTS أو TOEFL. كما أن الحصول على الشهادة كمستندات مكتوبة كأدلة أمر بالغ الأهمية.
  • يجب على جميع المتقدمين تلبية متطلبات القبول. إلى جانب المتطلبات العامة ، من الممكن أن يحتاجوا إلى إكمال متطلبات القبول الإضافية التي وضعها مجلس الإدارة.

كيفية التقديم

من الأهمية بمكان أن يلتحق المرشحون في برنامج درجة الدراسات العليا بجامعة كانتربري. يجب عليهم التسجيل في البرنامج أولاً والانتظار حتى يحصلوا على خطاب القبول. فقط بعد تلقي الرسالة ، يمكنهم إرسال طلباتهم إلى اللوحة. سيعتبرون مؤهلين لعملية الفرز. الموعد النهائي هو 15 أكتوبر 2019.

يتم تشجيع المرشحين المهتمين لزيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط أو التحقق من نموذج الطلب في هذا الرابط للحصول على فهم أفضل وأعمق للبرنامج. من المتوقع أن يتعرف المرشحون على طبيعة منحة ماجستير التجارة في الجارديان تراست في برنامج جامعة كانتربري قبل إرسال طلباتهم.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق