منح مجانية

منحة ماجستير ميونيخ لقانون الملكية الفكرية

[ad_1]

في حال كنت تفكر في متابعة تعليمك إلى درجة أعلى وترغب في الحصول على فرصة للدراسة في ألمانيا ، يجب عليك إرسال طلبك للحصول على منحة ماجستير قانون ميونيخ للملكية الفكرية. سوف يمنحك إرسال طلبك للانضمام إلى عملية الفحص فرصة للوصول إلى حلمك أثناء الحصول على المساعدة المالية لمساعدتك في إكمال دورة البرنامج.

وصف المنحة الدراسية

يمكن للطلاب الأجانب القادمين من الدول النامية المشاركة في فترة الدراسة في ألمانيا. تعمل DAAD (خدمة التبادل الأكاديمي الألماني) مع MIPLC (مركز ميونخ لقانون الملكية الفكرية) لإنشاء منحة ماجستير قانون ميونيخ للملكية الفكرية. يهدف برنامج الدعم المالي إلى توفير الدعم ومساعدة الطلاب المتفوقين الذين يرغبون في مواصلة دراسة القانون إلى برنامج الدراسات العليا ويحتاجون إلى المساعدة المالية.

www.daad.de/en

www.daad.de/en

تغطي قيمة المنحة تنازلًا كاملاً عن الرسوم الدراسية. ويشمل أيضًا رسوم مشاركة وراتب شهري (يمكن أن يصل عددهم إلى إجمالي 850 جنيه إسترليني). تغطي المنحة أيضًا المسؤولية ، التأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي (في ألمانيا) ، البحث ، الدراسة ، وبدل السفر ، بما في ذلك الدورة الإلزامية الألمانية لمدة شهرين قبل بدء البرنامج الرئيسي.

المتطلبات

فيما يلي المتطلبات الأساسية لبرنامج منح ماجستير القانون في ميونيخ للمركز القانوني للملكية الفكرية

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • المتقدمون المؤهلون هم القادمون من البلدان النامية
  • يجب أن يتمتع جميع المتقدمين بدوام كامل بسنتين (الحد الأدنى) من الخبرة المهنية داخل سلطة عامة أو حكومية أو شركة خاصة في البلدان النامية. يحتاج هؤلاء الطلاب إلى إكمال هذين العامين قبل بدء برنامج الدراسة التالي في أكتوبر. يجب أن تكون هذه التجربة قد اكتملت أو اكتسبت بعد اكتمال الدرجة الجامعية الأولى (درجة البكالوريوس).
  • يجب على جميع المتقدمين الحصول على درجة الدراسات العليا مع موضوع القانون ولا شيء غير ذلك
  • يجب على جميع المتقدمين التسجيل وأن يكونوا طلابًا في المؤسسات حتى يكونوا مؤهلين للحصول على الدعم المالي
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال طلباتهم ، خاصة خلال عملية الفحص المبكر. إذا كانت هناك مستندات إضافية مطلوبة للعملية ، فمن المتوقع أن تلبيها.
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال درجة البكالوريوس التي استمرت مدتها ثلاث أو أربع سنوات. سيكون من الأفضل إذا كان بمقدور المتقدمين إكمال درجة البكالوريوس مع التحصيل فوق المتوسط ​​(ضمن أعلى 30 ٪)
  • يجب على جميع المتقدمين عرض معرفتهم باللغة الإنجليزية حيث سيتم تسليم البرنامج باللغة الإنجليزية بالكامل. يجب على جميع المتقدمين إظهار كفاءتهم وإتقانهم في اللغة من خلال اتخاذ اختبار IELTS أو TOEFL والحصول على وثيقة مكتوبة كدليل.

كيفية التقديم

يجب على المرشحين التسجيل في برنامج درجة الدراسات العليا في هذه المدرسة. يجب أن يكونوا طلابًا للمؤسسة قبل اعتبارهم مؤهلين لطلب الدعم المالي. يجب على الطلاب المهتمين التقدم بطلب للحصول على دورة البرنامج والحصول على خطاب القبول أولاً قبل أن يتمكنوا من إرسال طلب المنحة في النهاية. الموعد النهائي هو 15 أكتوبر 2019.

يتوقع من المرشحين المهتمين زيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن مفهوم وتفاصيل برنامج منحة ماجستير في ميونيخ مركز قانون الملكية الفكرية.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق