منح مجانية

منحة معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا في اليابان

[ad_1]

يمكن للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الحصول على فرصة للدراسة في اليابان التفكير في إرسال طلباتهم لبرنامج منح الدراسات العليا بمعهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا. هذا هو برنامج مصمم للطلاب الذين أكملوا برنامج درجة الماجستير وترغب في أخذ برنامج درجة الدكتوراه دون الحاجة إلى التعامل مع الصعوبات المالية أو التحديات.

وصف المنحة الدراسية

www.oist.jp

www.oist.jp

يقدم معهد أوكيناوا برنامج منح الخريجين من معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا لجذب الطلاب الدوليين المهتمين. تقدم للطلاب الفرصة لمتابعة برنامج درجة الدكتوراه في الجامعة دون الحاجة إلى التعامل مع الصعوبات المالية أو التحديات. علاوة على ذلك ، يتم منح الطلاب الفرصة للتمتع بمرافق البحث والتكنولوجيا المتقدمة ذات المستوى العالمي أثناء متابعة تعليمهم. إذا كان الطلاب يرغبون في الحصول على درجة الدكتوراه في العلوم ، فيمكنهم دائمًا الانضمام إلى البرنامج في اليابان.

يمكن أن تغطي قيمة المنحة فترة الدراسة الممولة بالكامل وكذلك إمكانية الحصول على فرصة مساعدة البحث.

المتطلبات

ما هي المتطلبات الأساسية والعامة لبرنامج منحة خريجي معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا؟

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • المتقدمون المؤهلون هم القادمون من أنحاء مختلفة من العالم بشرط أن يستوفوا المتطلبات
  • يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين التفاني والتصميم لإكمال الدراسة
  • يجب أن يكون لجميع المتقدمين مصلحة عميقة في المواد العلمية
  • يجب على جميع المتقدمين التقدم بطلب للحصول على برامج درجة الدكتوراه في الجامعة مع الموضوع المحدد المطلوب
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال المستوى السابق من التعليم. هذا يعني أنهم بحاجة إلى إكمال برامج درجة البكالوريوس والماجستير (أو ما يعادلها) قبل أن يتمكنوا من التقدم لبرنامج درجة الدكتوراه
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال الطلب بالإضافة إلى توفير الوثائق الإضافية ، بما في ذلك فحص الدبلوم والنص الأكاديمي ، ومسح جواز السفر (إلى جانب صفحة الصورة) ، وإثبات قدرة اللغة ، وخطاب التوصية ، وبيان المتقدمين.
  • يجب على جميع المتقدمين عرض أمر جيد في اللغة الإنجليزية ، خاصة إذا كانوا قادمون من البلدان غير الناطقة بالإنجليزية. يحتاجون إلى إظهار إتقانهم وكفاءتهم في اللغة عن طريق إجراء اختبار IELTS لاختبار التوفل. يحتاجون إلى الحصول على المستند كدليل. على الرغم من عدم وجود متطلبات محددة للحصول على الحد الأدنى من الدرجات ، إلا أن المعلومات ضرورية لتحديد متطلبات الدورة التحضيرية. فيما يلي المعلومات الإضافية لاختبار اللغة:
  • الكود المؤسسي لـ OIST TOEFL هو 8794
  • عنوان OIST (لـ IELTS): قسم تطوير المهن والقبول

معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا جامعة الدراسات العليا

1919-1 تانشا ، أونا سون ، كونيغامي غون

اوكيناوا ، اليابان 904-0495

كيفية التقديم

يجب على المرشحين المهتمين التسجيل في برنامج درجة الدكتوراه أولاً في الجامعة قبل أن يتمكنوا من إرسال طلب الحصول على منحة الدعم المالي. يتعين عليهم إرسال طلباتهم والانتظار حتى يحصلوا على خطاب القبول قبل أن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على المنحة. الموعد النهائي هو 15 نوفمبر 2019.

ينصح المرشحين المهتمين وتشجيعهم لزيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط. من المتوقع أن يتعلموا تفاصيل ومفهوم برنامج منحة الدراسات العليا بمعهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق