منح دراسية دكتوراهمنح مجانية

منحة LMS 3.5yr لدرجة الدكتوراة للطلاب الدوليين في Imperial College London في المملكة المتحدة ، 2019 منحة البعثات الدراسية 2018 2019


يمنح معهد لندن للعلوم الطبية العديد من المنح الدراسية التي يتم تمويلها بشكل كامل والمتاحة لبرنامج شهادة الدكتوراه الذي يستمر لمدة 3.5 عامًا في الجامعة بدءًا من شهر أكتوبر. الطلبات الدراسية مفتوحة للطلاب في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين لديهم فكرة واضحة عن المجال الذي يرغبون في العمل والذين لديهم خبرة مختبرية أو بحثية قوية.

يهدف LMS ليكون في طليعة البحوث الطبية الحيوية المبتكرة وبالشراكة مع كلية امبريال في لندن وغيرها ، للترويج لترجمة بحثها لتحقيق أقصى فائدة ممكنة. يقوم المعهد بتدريب وتوجيه الجيل القادم من العلماء السريريين وغير السريريين ويسعى إلى تعزيز اهتمام الجمهور وفهمه وثقته في العلوم.

منحة دراسية الوصف

  • الموعد النهائي للتقديم: 3 ديسمبر ، 2018
  • مستوى الدورة: تتوفر للطلاب لمتابعة برنامج الدكتوراه.
  • موضوع الدراسة: LMS برامج البحث تركز على ثلاثة أقسام هي: Epigenetics و Genes و Metabolism و Integrative Biology.
  • منحة دراسية جائزة: توفر هذه المنح الدراسية راتباً سخيًا ، ورسومًا دراسية ورسومًا للمقاعد لمدة 3.5 عامًا.
  • الجنسية: الطلبات الدراسية مفتوحة للطلاب في جميع أنحاء العالم.
  • رقم ال المنح الدراسية: أرقام غير معطاة
  • منحة دراسية يمكن اتخاذها في المملكة المتحدة

الأهلية للحصول على المنحة

الدول المؤهلة: الطلبات الدراسية مفتوحة للطلاب في جميع أنحاء العالم.

متطلبات الدخول: يجب على المتقدمين تلبية المعايير التالية:

يجب على المتقدمين عقد ، أو يتوقع الحصول على ، درجة الشرف الأولى أو العليا من الدرجة الثانية أو ما يعادلها في موضوع علمي مناسب من مؤسسة أكاديمية معترف بها. في حين أن درجة الماجستير هي الأفضل ، فهي ليست ضرورية.

في حين أن تمويل هذه المنح الدراسية مفتوح للطلاب في جميع أنحاء العالم ، فإن تمويل الطلاب الأجانب هو أكثر تقييدًا. لهذا السبب ، سيتم النظر فقط للطلاب الأجانب في الخارج.

متطلبات اللغة الإنجليزية: عادة ما يطلب من المتقدمين لغتهم الأولى غير الإنجليزية تقديم دليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية على المستوى الأعلى المطلوب من الجامعة.

إجراءات التقديم

كيفية التقديم: للتقديم، يرجى تحميل استمارة طلب من هناوكاملة وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى students-at-lms.mrc.ac.uk بحلول الموعد النهائي ليوم الأحد 09 ديسمبر 2018 (23:59 بتوقيت جرينتش). سيتم النظر فقط في الطلبات التي تم إكمالها بالكامل والتي يدعمها مراجعان أكاديميان (من الحكم وليس من خلال مقدم الطلب) بحلول الموعد النهائي.

منحة دراسية لينك



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق