منح مجانية

منح الروتاري / اليونسكو – IHE لمحترفي المياه والصرف الصحي (2020/2022 )

آخر موعد للتقديم: 15 أبريل 2020.
تهدف الشراكة الاستراتيجية بين مؤسسة الروتاري (TRF) ومعهد IHE دلفت للتربية المائية إلى معالجة أزمة المياه والصرف الصحي في العالم من خلال زيادة عدد المهنيين المدربين على ابتكار وتخطيط وتنفيذ الحلول في البلدان النامية والناشئة.
من خلال هذه الشراكة ، يتم منح عدد محدود من المنح الدراسية سنويًا لطلاب الدراسات العليا في حرم IHE Delft Institute for Water Education’s في هولندا. تم تصميم هذه المنح الدراسية لتعزيز العلاقات الإنتاجية طويلة الأجل بين الروتاريين والمهنيين ذوي المهارات العالية في مجال المياه والصرف الصحي في مجتمعاتهم.
مقابلة الروتاريان واختيارهم من المرشحين المحليين الذين تم قبولهم بالفعل في أحد برامج درجة الماجستير في العلوم المؤهلة لمدة 18 شهرًا في معهد IHE Delft Institute for Water Education.
تخصصات برامج IHE Delft MSc التالية مؤهلة للحصول على منحة روتاري 2020-2022:
إدارة المياه والحكم
المياه الحضرية والصرف الصحي
علوم وهندسة المياه
ملاحظة مهمة: سيتم نشر معلومات حول عملية / مواعيد تقديم الطلبات لمنح الروتاري 2020-2022 على هذه الصفحة قريبًا (من المتوقع بحلول نهاية نوفمبر 2020). من المتوقع أن تكون مواعيد تقديم الطلبات في مارس / أبريل 2020.

يمكن للطلاب الذين تم قبولهم في برامج IHE Delft Institute for Water Education المؤهلة ترشيحهم بواسطة نادي روتاري محلي في مجتمعهم المحلي من خلال تقديم نموذج طلب للحصول على منحة دراسية إلى لجنة Rotary / IHE Delft في هولندا ، مع استئناف الطالب ولجنة IHE خطاب قبول دلفت. سيتم النظر فقط في نماذج الطلبات المكتملة بالكامل المقدمة من نادي الروتاري الراعي. يمكنك الرجوع إلى هذا الموقع للعثور على أقرب نادي روتاري: https://my.rotary.org/en/search/club-finder
التخصصات فقط من برامج IHE Delft MSc التالية هي المؤهلة للحصول على منحة روتاري 2020-2022: المياه الحضرية والصرف الصحي ، إدارة المياه والحكم ، علوم المياه والهندسة. التخصصات المشتركة في هذه البرامج غير مؤهلة.
يجب تقديم نموذج الطلب عن طريق البريد الإلكتروني إلى لجنة الروتاري / IHE دلفت في هولندا: rotary.ihescholarship@gmail.com
الموعد النهائي لتقديم الطلبات للقبول في أحد برامج الماجستير المؤهلة IHE هو 01 أبريل 2020 ولتقديم طلبات المنحة الروتاري هو 15 أبريل 2020. لن يتم النظر في أي استمارات تقديم بعد هذا التاريخ.
في الوثيقة: 2020 – 2022 منحة الروتاري للمهنيين في مجال المياه والصرف الصحي في IHE Delft – نموذج الطلب ، ستجد المزيد من المعلومات حول عملية التقديم والشروط والأحكام. هذه الوثيقة هي أيضًا نموذج الطلب ، الذي يجب تقديمه عن طريق البريد الإلكتروني إلى لجنة الروتاري / IHE دلفت في هولندا.
إجراءات التقديم باختصار:
التقدم بطلب للحصول على أحد برامج الماجستير المؤهلة IHE Delft قبل 1 أبريل 2020
البحث عن أقرب نادي الروتاري الخاص بك
اقترب من أقرب نادي روتاري واسأل عما إذا كانوا على استعداد لترشيحك لمنحة روتاري
يجب ملء استمارة الطلب بواسطتك ومن قبل نادي الروتاري
بعد الانتهاء الكامل ، يقدم نادي الروتاري الراعي طلبك إلى لجنة اختيار الروتاري / IHE دلفت في هولندا قبل 15 أبريل 2020
بعد الاختيار ، سيتم إبلاغ جميع المرشحين بالنتائج (قبل 01 يوليو 2020).
للمزيد من المعلومات:
Visit the Official Webpage of the Rotary/UNESCO-IHE Scholarships 2020/2022

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق