منح دراسية بكالوريوسمنح دراسية دكتوراهمنح دراسية ماجستيرمنح مجانية

منح تشيفينج البريطانية للطلاب الدوليين 2020

يقدم البرنامج جوائز للباحثين المتميزين الذين يتمتعون بإمكانات قيادية من جميع أنحاء العالم للدراسة للحصول على درجة الماجستير في أي موضوع في أي جامعة في المملكة المتحدة.

المؤسسة (المؤسسات) المضيفة:

أي جامعة في المملكة المتحدة

المستوى / مجال (مجالات) الدراسة:

برنامج درجة الماجستير الذي يدرس بدوام كامل في أي موضوع. استخدم الباحث عن الدورات الدراسية للعثور على درجات الماجستير المؤهلة في كل جامعة في المملكة المتحدة.

عدد الجوائز:

سيتم تقديم حوالي 1500 منحة دراسية على مستوى العالم.

المجموعة المستهدفة:

وتستهدف المنح الدراسية مواطني الدول المؤهلة لشيفينينج. راجع الموقع الرسمي للحصول على قائمة كاملة بالدول المؤهلة للحصول على منح تشيفننج.

قيمة المنحة / الادراج:

عادةً ما تغطي منحة تشيفنينغ الدراسية الرسوم الدراسية بالجامعة ، وبدل المعيشة الشهري ، وجولة ذهاب وعودة من الدرجة السياحية إلى المملكة المتحدة ، ومنح وبدلات إضافية لتغطية النفقات الأساسية.

الأهلية:

لتكون مؤهلاً للحصول على منحة تشيفننج ، يجب عليك:

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

• كن مواطناً في بلد مؤهل لشيفينينج.

• ارجع إلى بلد جنسيتك لمدة عامين على الأقل بعد انتهاء المنحة الدراسية

• حاصل على درجة جامعية ستمكنك من الحصول على الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في إحدى جامعات المملكة المتحدة. هذا يكافئ عادةً درجة الشرف الأولى من الدرجة الثانية في المملكة المتحدة

• لديك خبرة عمل لا تقل عن سنتين

• تقدم إلى ثلاث دورات جامعية مختلفة مؤهلة في المملكة المتحدة وتلقيت عرضًا غير مشروط من أحد هذه الخيارات بحلول 16 يوليو 2020

• تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية Chevening بحلول 16 يوليو 2020 إما عن طريق إجراء اختبار اللغة الإنجليزية أو المطالبة بالإعفاء على أساس فئات الإعفاء UKVI

تعليمات التطبيق:

لا يمكن تقديم طلبات الحصول على جوائز Chevening إلا باستخدام نظام Chevening للتطبيق عبر الإنترنت ، المتاح من خلال زر “Apply” في صفحة بلدك. إغلاق التطبيقات في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش ، 5 نوفمبر 2019 .

من المهم زيارة صفحة بلدك الفردية على الموقع الرسمي للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.

 

قدم الأن

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق