منح مجانية

منح دراسية للدكتوراة في جامعة غينت

[ad_1]

تفخر جامعة Ghent بإعلان منح الدكتوراه الجديدة لمرشحي شهادة الدكتوراه من البلدان النامية. وبدعم من "صندوق الأبحاث الخاص" (BOF) ، توفر الجامعة فرصة لطلاب الدكتوراه المؤهلين والواعدين الذين يرغبون في إجراء نصف أبحاث الدكتوراه في جامعة في دولة نامية ونصف في جامعة غينت. ال منح الدكتوراه في Ghent University هي فرصة نادرة ومذهلة ، لذا تأكد من عدم تفويتها!

نظرة عامة للمنح الدراسية

  جامعة غنت

جامعة غنت

تعد جامعة Ghent واحدة من أفضل الجامعات العالمية الرائدة. إنها ، في الواقع ، واحدة من أفضل 100 جامعة في منطقة اللغة الهولندية ، مع أكثر من 44000 طالب بالإضافة إلى 15000 موظف. معظم الأنشطة تحدث وتحدث حول غنت ، ولكن هناك أيضًا حرم جامعي يقع في فلاندرز الغربية وحتى في كوريا الجنوبية.

هذا العام ، يتم منح مرشحي الدكتوراه من البلدان النامية فرصة التقدم بطلب للحصول على منح الدكتوراه في جامعة غينت. وستتاح الفرصة للطلاب المؤهلين للقيام بنصف أبحاثهم في جامعة غينت والنصف الآخر في جامعة في بلد نام. يمكن الحصول على المنحة لمدة 24 شهراً في جامعة غينت ، بينما سيتم تنفيذ 24 شهراً أخرى في الجامعة الشريكة في الجنوب. هذا الأخير لن يحصل على أي تمويل من خلال هذه المنحة. يجب تمويل هذا الجزء من البحث من قبل المؤسسة الشريكة في الجنوب ، مثل منحة الدكتوراه المحلية أو حتى الراتب. وسيمنح المروج لجامعة غينت أيضًا رسومًا إضافية قدرها 15،440 يورو لتغطية نصف تكاليف التشغيل بالإضافة إلى تكاليف سفر الطالب وكل من مروج جامعة غينت المحلي.

هل أنا مؤهل؟

يمكنك تقديم طلب لهذه المكالمة شريطة استيفاء المعايير التالية:

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

  • يجب عليك أولا العثور على أستاذ من جامعة غينت الذي يريد أن يعمل "المشرف" على أبحاث الدكتوراه والذي يوافق على دعم طلب المنحة. لتحقيق ذلك ، يرجى تصفح الجامعة دليل البحث.
  • يجب تقديم المقترحات الخاصة بك بشكل مشترك من قبل مرشح ، ومشرف في الجامعة الشريكة ومروج في جامعة غينت
  • لا توجد قيود مفروضة على مجال البحث ، ولكن سيتم إعطاء الأفضلية للموضوعات ذات الصلة لأغراض التطوير. تمتد أهمية التطوير إلى المدى الذي تتسق فيه أهداف المقترحات مع احتياجات البلدان المستفيدة ومتطلباتها والأولويات العالمية وفرص التضافر والجهات المانحة وسياسات الشركاء.
  • يجب أن تأتي من بلد من البلدان النامية وأن تكون من رعاياها. انظر الى هذا قائمة للتفاصيل.
  • يجب أن يكون لديك ضمان بأنك ستتمكن من العمل بدوام كامل في مشروع الدكتوراه لمدة 24 شهرًا في المؤسسة الشريكة في بلد نام مختار (جنوب). هذا يعني هذه المتطلبات يجب أن تتحقق.

طريقة التطبيق

تقدم بطلب للحصول على منحة الدكتوراه في جامعة غينت في موعد أقصاه 4 مارس 2019.

يجب تقديم الطلبات باستخدام استمارة الطلب.

يعتمد الاختيار على:

  • مؤهلاتك
  • مشروع الدكتوراه الخاص بك
  • أهمية موضوع البحث الخاص بك للتنمية
  • الإمكانيات العلمية / العلمية للمعهد المحلي
  • الشراكة بين المعهد المحلي وجامعة خنت
  • الإمكانات العلمية / العلمية لمجموعة (مجموعات) المروّج البحثية

[ad_2]

Source link

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق