منح مجانية

منح درجة البكالوريوس الدولية في جامعة شيفيلد • شبكات المنح الدراسية


لدى الطلاب الأجانب الجدد من غير مواطني الاتحاد الأوروبي الفرصة الآن للتقدم بطلبات للحصول على منح الاستحقاق الجامعي الدولي في جامعة شيفيلد. هناك ما يصل الى 50 المنح الدراسية المتاحة هذا العام. إذا كنت تبدأ دراستك الجامعية في سبتمبر 2019 ، فتقدم بطلب للحصول على هذه الفرصة المذهلة!

نظرة عامة على الجائزة

www.sheffield.ac.uk

www.sheffield.ac.uk

تقع جامعة شيفيلد في شيفيلد ، جنوب يوركشاير ، إنجلترا. حصلت هذه الجامعة البحثية العامة على ميثاقها الملكي في عام 1905 الذي تميز كخليفة للكلية الجامعية في شيفيلد. تأسست في عام 1897 من خلال دمج كلية فيرث (1879) ، كلية شيفيلد الطبية (1828) ومدرسة شيفيلد الفنية (1884). يتم تقديم ما يصل إلى 50 منحة الاستحقاق الجامعية الجامعية الدولية في جامعة شيفيلد هذا العام للطلاب الدوليين الذين بدأوا دراستهم الجامعية في سبتمبر 2019. تبلغ قيمة الجائزة 50٪ من تكلفة الدراسة. جميع البرامج الجامعية مؤهلة للحصول على هذه المنحة باستثناء طب الأسنان (A200) والطب (A100 / A101)

متطلبات الأهلية

  • يجب أن يتلقى المرشحون عرضًا للدراسة كطالب جامعي جزئيًا أو جزئيًا في الجامعة بحلول 19 نيسان 2019
  • يجب جدولة برنامج الدراسة في سبتمبر 2019 في الجامعة
  • يجب أن يكون الطلاب ممولون ذاتيا ومؤهلين للوفاء بالرسوم الدراسية الدولية
  • يجب ألا يكون مرشحًا مدعومًا (يُعرّف بأنه صاحب إجمالي مبلغ من الأموال يتجاوز أو يتطابق مع الرسوم الدراسية الأصلية التي حددتها الجامعة ، قبل تقديم أي خصومات أو منح دراسية أو مكافآت.
  • يجب أن يكون طلاب السنة الأولى أو الثانية

جميع برامج مارس ليست مؤهلة للحصول على هذه المنحة لأنها تعتبر برامج تدريس الدراسات العليا.

شروط الجائزة:

  • يمكن منح المنح الدراسية مع المنح الدراسية الأخرى المتاحة من الكلية أو القسم الذي ستدرسه ، مع عدم التمكن من أن يصبح طالبًا برعاية.
  • لا يمكن منح هذه الدعوة للمنح الجامعية الجامعية الدولية بالاشتراك مع الجهات الراعية الخارجية الأخرى مثل الحكومة والمنظمات الحكومية (الوطنية أو الإقليمية أو الدولية ؛ المؤسسات الخاصة ؛ مجلس البحوث ؛ الأعمال الخيرية ؛ إلخ) باستثناء القرض الذي يجب تسديده مرة أخرى. ممتلئ.

عملية التقديم

يمكن للطلاب البدء في تقديم الطلبات عن طريق تأمل. لاحظ أن الأهلية تستتبع تلقيك عرضًا للدراسة في الجامعة بحلول 19 نيسان 2019.

يكون تاريخ إغلاق باب التقديم للدراسات الجامعية الدولية في جامعة شيفيلد في 26 أبريل 2019 في تمام الساعة 16:00 (بتوقيت المملكة المتحدة).

ستكون نتائج المنح الدراسية متاحة في 31 مايو 2019 حتى الساعة 16:00 (بتوقيت المملكة المتحدة).

لن تكون هذه المكالمة قابلة للتطبيق خلال أي سنوات في الصناعة أو غيرها من السنوات الإلزامية أو غير الإلزامية في الخارج كجزء من درجة الطلاب. إذا تم اختيارك لهذه الجائزة وفشلت في استيفاء شروط الدورة ، فسيؤدي ذلك إلى إنهاء الجائزة. سيحصل الطلاب على خيار التنازل عن المنح الدراسية إذا قاموا بتغيير برامج شهاداتهم والبدء في دراسة السنة الأولى مرة أخرى في برنامجهم الجديد.

يمكن أن تكون هذه المنحة الدراسية قابلة للاستمرار لمدة أربع سنوات دراسية كحد أقصى.

لمزيد من المعلومات حول الجائزة أو الجامعة ، يرجى زيارة الموقع الموقع الرسمي.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق