منح دراسية بكالوريوسمنح دراسية دكتوراهمنح دراسية ماجستيرمنح مجانية

منح لدراسة الماجستير فى سويسرا من ETH

وصف مختصر:

تدعم ETH Zurich الطلاب المتميزين الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير في ETH من خلال برنامجين للمنح الدراسية: برنامج منحة الامتياز والفرص (ESOP) وبرنامج الماجستير للمنح الدراسية (MSP).

المؤسسة (المؤسسات) المضيفة:

ETH زيوريخ في سويسرا

مجالات الدراسة:

برنامج درجة الماجستير المؤهلة التي تقدمها الجامعة

عدد المنح الدراسية:

يعتمد عدد المنح الدراسية السنوية على توافر الأموال.

المجموعة المستهدفة:

الطلاب الوطنيون والدوليون

قيمة المنحة / الادراج / المدة:

تتكون منحة التميز (ESOP) منحة تغطي نفقات المعيشة والدراسة (11000 فرنك سويسري لكل فصل دراسي) بالإضافة إلى إعفاء من الرسوم الدراسية.

تتألف منحة الماجستير (MSP) من رواتب جزئية لمصروفات المعيشة والدراسة (6000 فرنك سويسري لكل فصل دراسي) بالإضافة إلى إعفاء من الرسوم الدراسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للقسم تقديم منحة دراسية تتراوح بين 1500 و 3000 فرنك سويسري لكل فصل دراسي أو تقديم مساعدة من الفصل الدراسي الثاني فصاعدًا (مع دفع 600 فرنك سويسري شهريًا). يتطلب برنامج الماجستير للمنح الدراسية مساهمة مالية من صاحب المنحة.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

تبدأ كل من منح الامتياز والماجستير عندما يبدأ الطالب درجة الماجستير الخاصة به ويتم منحها خلال المدة المعتادة لبرنامج الماجستير (ثلاثة أو أربعة فصول دراسية).

الأهلية:

برامج المنح الدراسية مفتوحة للطلاب المتفوقين من كل من ETH ومن الجامعات الأخرى (الوطنية والدولية) التي ترغب في متابعة درجة الماجستير في ETH زيوريخ. الشرط المسبق هو نتيجة جيدة للغاية في درجة البكالوريوس (أعلى 10 ٪ من برنامج البكالوريوس = الصف A).

تعليمات التطبيق:

سيتم فتح نافذة التطبيق التالية للعام الدراسي 2020/21 في 1 نوفمبر 2019.

للنظر في المنحة ، يجب عليك التقدم للحصول على برنامج درجة الماجستير في ETH زيوريخ (أو إذا كنت ، كطالب بكالوريوس ETH ، تواصل مع برنامج درجة الماجستير على التوالي). يجب تقديم نموذج المنحة ونموذج الطلب والوثائق الداعمة 

 

قدم الأن

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق