منح مجانية

منح GSK في المملكة المتحدة لقادة صحة المستقبل للدراسة (ممول) 2020/2021

آخر موعد للتقديم: 23:59 (بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء 12 فبراير 2020.
يتم تقديم ثلاث منح دراسية لدعم تدريب وتطوير الجيل القادم من القادة في مجال الصحة العالمية ، وتعزيز قدرة النظم الصحية والبحوث المتعلقة بالصحة في أفريقيا.
تتوفر هذه المنح الدراسية شديدة التنافس للمتقدمين الذين يعتزمون الدراسة في برنامج ماجستير لمدة عام كامل بدوام كامل ومقره لندن في كلية لندن للصحة والطب الاستوائي (LSHTM) .
ستغطي كل منحة دراسية:
الرسوم الدراسية ، بما في ذلك أي رسوم رحلة ميدانية إلزامية ؛ و
راتب معفاة من الضرائب (بدل المعيشة) بقيمة 17،175.00 جنيهًا إسترلينيًا.
الأهلية للحصول على التمويل
ليكون مؤهلاً لهذه المنح الدراسية ، يجب على المتقدمين:
أن يكونوا مواطنين في بلدان جنوب الصحراء الإفريقية ويقيمون فيها ؛
تنوي العودة إلى أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى عند الانتهاء من عام ماجستير في LSHTM ؛
التأكد من أنهم لن يكونوا قادرين على الدفع مقابل برنامج الدراسة المقترح من خلال تقديم نموذج الأسئلة التكميلية مع تحديد خانة الاختيار ؛
تلبية الحد الأدنى من متطلبات اللغة الإنجليزية LSHTM ؛
حاصل على درجة أولى في مستوى معادلة الدرجة الأولى أو العليا ؛ و
تقديم عرض للقبول في الفترة من 2020 إلى 21 لأحد برامج دراسة الماجستير في جامعة لندن LSHTM البالغ عددها 18 برنامجًا للدراسة.
ستعطى الأفضلية للمتقدمين الذين يثبتون (في وثائق طلباتهم) إمكانية تقديم مساهمات كبيرة في البحوث المتعلقة بالصحة العامة و / أو الصحة في أفريقيا.
كيفية التقديم
يجب على المتقدمين إكمال الخطوتين أدناه بحلول الموعد النهائي للمنحة الدراسية.
الخطوة 1
أرسل طلبًا للعام الدراسي 2020-2001 لبرنامج دراسة ماجستير مقره لندن ، وفقًا للتعليمات الموضحة في علامة التبويب “كيفية التقديم” في برنامج الدراسة ذي الصلة. يجب على المتقدمين التأكد من تقديم جميع المستندات التكميلية اللازمة (بما في ذلك المراجع) عبر بوابة قبول LSHTM بحلول الموعد النهائي للمنحة الدراسية. (حيثما أمكن ، نشجع المتقدمين على تقديم طلب كامل للدراسة في وقت مبكر قبل الموعد النهائي للمنحة الدراسية ، للسماح للمعالجة في الوقت المناسب.)
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تتقدم بطلب للقبول في LSHTM وتم قبولك ، فسيُطلب منك دفع وديعة في غضون 28 يومًا. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في LSHTM ، فيرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى فريق القبول خلال فترة الـ 28 يومًا ، مع تحديد اسم هذه المنحة وتاريخ القرار المتوقع. يجب تكرار هذا لكل منحة دراسية تقدم لها. سيقوم فريق القبول بعد ذلك بتطبيق تمديد على الموعد النهائي للإيداع لمطابقة الموعد النهائي لقرار المنحة.
الخطوة 2
أرسل طلبًا للمنح الدراسية عبر الإنترنت ، وحدد خيار المنحة هذا من القائمة المنسدلة. يجب تحميل نموذج الأسئلة التكميلية المكتملة لهذه المنحة كجزء من هذا الطلب. هذا هو المرفق الوحيد المطلوب في الخطوة 2 (حيث يجب أن يكون المتقدمون قد أرسلوا بالفعل المراجع ؛ والنصوص ؛ والسيرة الذاتية وغيرها مع طلبهم للدراسة).
إذا كانت لديك أي استفسارات حول عملية التقديم أو متطلبات المنحة أو الموعد النهائي للتقديم ، فيرجى الاتصال بفريق المنح الدراسية لدينا: المنح الدراسية @ lshtm.ac.uk
إذا واجهت أي صعوبات تقنية أثناء استخدام نموذج طلب المنح الدراسية عبر الإنترنت ، في المقام الأول ، يرجى محو ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح والتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من Chrome أو Firefox أو Internet Explorer أو Safari. إذا لم يؤد ذلك إلى حل مشكلتك الفنية ، فيرجى الاتصال بفريق خدمات تكنولوجيا المعلومات في LSHTM ، وتقديم اسمك بالكامل ؛ المنحة الدراسية التي تقدمها والمشكلة الفنية التي واجهتها. يرجى أيضًا إرفاق لقطة شاشة حيثما أمكن ذلك. servicedesk@lshtm.ac.uk
ملاحظات طلب التقديم
يجب على المتقدمين الذين أرسلوا بالفعل طلب ماجستير مكتمل من 2020 إلى 21 من لندن و / أو قدّموا “عرض القبول” التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية من خلال استكمال طلب المنحة (الخطوة 2 أعلاه) وتقديم هذا بحلول الموعد النهائي للمنحة الدراسية.
يجب على كل متقدم تقديم طلب واحد فقط للحصول على منح GSK الدراسية لقادة صحة المستقبل للفترة 2020-21. لذلك ، نشجع مقدمي الطلبات على التحقق بعناية من طلباتهم ومرفقاتهم عبر الإنترنت قبل التقديم ، حيث أن الطلب الأول المقدم سيتم النظر فيه ولن تكون هناك فرصة لتحميل نموذج الأسئلة التكميلية بعد التقديم.
لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة لهذا التمويل. تتضمن الطلبات غير المكتملة الطلبات التي تفتقد إلى الوثائق التكميلية في كلا / كلا الخطوتين 1 و 2 أعلاه. يجب أن يكون كل من طلب الدراسة وتطبيق المنحة مكتمل بحلول الموعد النهائي للمنحة الدراسية.
هذه المنح الدراسية مفتوحة للمتقدمين لأي من برامج الماجستير للتعلم عن بعد وعددها 18 برنامجًا تقدمها LSHTM (بما في ذلك برامجنا المشتركة: ماجستير الصحة العقلية العالمية ؛ ماجستير السياسة الصحية والتخطيط والتمويل ؛ ماجستير الصحة واحد ؛ ماجستير علم الأوبئة البيطرية).
يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للبرامج التالية ، سيتم توجيهك إلى الموفر المشترك لإكمال طلبك للدراسة لأن LSHTM لا تدير القبول في هذه الدورات: MSc Global Mental Health؛ ماجستير الصحة واحد. ماجستير علم الأوبئة البيطرية.
من خلال التقدم بطلب للحصول على هذا التمويل ، يوافق مقدمو الطلبات على الشروط والأحكام.
حد اقصى
الموعد النهائي للمنحة هو 23:59 (بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء 12 فبراير 2020.
من المتوقع التوصل إلى القرارات ، وإخطار المتقدمين الناجحين بحلول 29 مايو 2020.
للمزيد من المعلومات
Visit the Official Webpage of the GSK Scholarships 2019/2020

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق