منح مجانية

منح IREX Europe الدولية للطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية ، 2019


تفخر IREX Europe Organization بتقديم المنح الدراسية للطلاب الأجانب الدوليين. هناك ثلاث منح دراسية مثل برنامج المنح الدراسية للمرحلة الجامعية في تونس ، وبرنامج التبادل الجامعي للدراسات الجامعية العالمية في باكستان ، وبرنامج المنح الدراسية في كلية المجتمع بتونس.

تسعى IREX لمؤسسات التعليم العالي المعتمدة إقليمياً في الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة طلاب البكالوريوس لمختلف برامج التبادل الدولي التي تمولها وزارة الخارجية الأمريكية للسنة الدراسية 2019-2020.

IREX Europe هي منظمة دولية مستقلة غير ربحية تقدم برامج مبتكرة لتحسين جودة التعليم وتقوية الإعلام المستقل وتعزيز تنمية المجتمع المدني التعددية.

وصف المنحة

تطبيقات الموعد النهائي: 1 مارس 2019.
مستوى الدورة: المنح الدراسية مفتوحة للدراسة في دورة مستوى الشهادة.
موضوع الدراسة: المنح الدراسية متاحة لمواد الدرجة الجامعية.
جائزة المنح الدراسية: تقدم جميع البرامج الدعم التالي للطلاب:

  • دعم التأشيرة J-1
  • رحلة ذهاب وعودة من مدينة الطالب الرئيسية إلى المؤسسة المضيفة في الولايات المتحدة
  • تغطية الحوادث والمرض
  • الرسوم الدراسية والرسوم الجامعية الإلزامية
  • غرفة ومجلس (السكن والوجبات)
  • بدل صغير للرسوم الطارئة
  • بدل محدود للكتب
  • بدل محدود لأنشطة الإثراء الثقافي
  • فرص التواصل الخريجين

جنسية: دوليا
عدد المنح الدراسية: منح متعددة متاحة
المنح الدراسية يمكن اتخاذها في الولايات المتحدة الامريكية

الأهلية للحصول على المنحة الدراسية:

· الدول المؤهلة: جميع البلدان مؤهلة.

· شروط القبول: جميع الطلاب الدوليين المتخرجين من المدارس الثانوية في ولاية ماين.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

س برنامج التبادل الجامعي العالمي في باكستان: طلاب البكالوريوس المتميزون من باكستان لمدة فصل دراسي واحد بدوام كامل ، ودراسة غير درجة في الولايات المتحدة.

س برنامج منح كلية المجتمع التونسي: طلاب من جميع مناطق تونس لمدة عام أكاديمي واحد لمتابعة برامج شهادات لمدة عام في مجالات الدراسة المؤهلة في كليات المجتمع الأمريكية.

س برنامج المنح الدراسية للمرحلة الجامعية في تونس: قادة الشباب من جميع أنحاء تونس لمدة عام أكاديمي بدوام كامل ، دراسة غير جامعية في الولايات المتحدة في أي مجال أكاديمي.

إجراءات التقديم:

يجلب الطلاب الدوليون ثروة من الأفكار والمعرفة والخبرات إلى المؤسسات المضيفة. بالإضافة إلى تزويد المؤسسات بآفاق متنوعة ، يعزز هؤلاء الطلاب التفاهم بين الثقافات والاحترام المتبادل والتبادل الثقافي في الحرم الجامعي.

  • لتقديم طلب استضافة أي من البرامج ، يرجى تقديم جميع مواد الطلب من خلال نظام الطلب عبر الإنترنت. يعمل تطبيق المضيف عبر الإنترنت بشكل أفضل في متصفحات Firefox أو Google Chrome.
  • يعتمد اختيار المؤسسات المضيفة وتنسيب الطلاب على توافر التمويل والموافقة من الحكومة الأمريكية واستلام تأشيرات J-1 من قبل المشاركين في البرنامج.

كيفية التقديم: سيحتاج الطلاب إلى تقديم طلب للحصول على المنحة من خلال الرابط المعطى: https://irexorg.formstack.com/forms/20182019_irex_ugrad_host_application_copy_1

رابط للمنح الدراسية



Source link

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق