منح مجانية

نفقات المعيشة هي نفقات الكلية.

[ad_1]

نفقات المعيشة هي نفقات الكلية.

الكوميديا ​​حصلت على حق ، ويمكن للكونغرس أيضا.

حديثا Doonesbury الشريط الهزلي لا يوضح فقط ببراعة مسألة التشرد طالب جامعي ، فإنه سلط الضوء أيضا على حقيقة مفهومة قليلا التي لها عواقب كبيرة على طلاب الجامعات. يبدأ الشريط باستماع أولياء الأمور لابنتهم طالبة جامعية تتحدث عن زميل طالب بحاجة إلى الانتقال إلى منزلها لأنها بلا مأوى. أذهل الآباء من أن الطلاب في مؤسسة ابنتهم التي تبلغ مدتها أربع سنوات يمكن أن يكونوا بلا مأوى. تقول الابنة عن صديقتها ، "لا تغطي المنحة الدراسية الغرفة والطعام ، وهي ليست الوحيدة." عندما نقرأ هذا ، غرقت قلوبنا لأننا نعرف أن التشرد مشكلة شائعة بالنسبة لكثير من الطلاب ، والمنح الدراسية في كثير من الأحيان غير قادر على تغطية هذه التكاليف.

بوب بالاردولكن ، لماذا لا تغطي المنح الدراسية في كثير من الأحيان الغرفة والطعام؟ حقيقة مفهومة قليلاً حول قانون الضرائب الفيدرالي لدينا قد تلقي بعض الضوء. تم تطبيق تأثير الأحكام الواردة في قانون الإيرادات الداخلية بموجب قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986 فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للمنح الدراسية ، وفرض قيوداً غير مبررة على مقدمي المنح الدراسية في القطاع الخاص وعبء غير عادل على الطلاب. تُعتبر أموال المنح الدراسية التي تُستخدم في دفع تكاليف الغرف والإقامة ، والنقل من وإلى الحرم الجامعي ، ورعاية الأطفال ، وغيرها من النفقات المتنوعة ، دخلًا خاضعًا للضريبة للمستلم ، مما يمنع مقدمي المنح الدراسية من تغطية هذه التكاليف دون نقل المسؤولية الضريبية المحتملة إلى المستلم.

المعيشة
نفقات لجامعة عامة لمدة أربع سنوات في المتوسط ​​مجموع أكثر من 50 ٪ من
تكلفة الحضور. لكليات المجتمع لمدة عامين ، ونفقات المعيشة
يشكلون حوالي 70 ٪ من تكلفة الحضور. بعد ، متى
مقدمي المنح تقديم المساعدة في هذه النفقات ، والأموال هي
يعامل كدخل وقد يضطر الطالب إلى دفع الضرائب. نظامنا الضريبي هو
يضر فعلا طلاب الجامعات اليوم ويحتمل أن يمنع
لهم من النجاح.

جاكي برايتوفقًا لخبير المساعدات المالية الوطني مارك كانترويتز من SavingforCollege.com ، حصل على منحة دراسية هو النوع الوحيد من الكرم تخضع للضريبة من قبل الحكومة الفيدرالية. من الخمسينيات وحتى السبعينيات ، أدرجت نفقات المعيشة كمصروفات تعليمية ومعفية من الضرائب. في ثمانينيات القرن الماضي ، قرر الكونغرس أنه لأغراض الضرائب ، لم تكن نفقات المعيشة نفقات الكلية ، وبالتالي خاضعة للضريبة. ومع ذلك ، يجب أن يشمل كل حرم جامعي نفقات المعيشة في صيغ المساعدات المالية للكلية وتكلفة الحضور.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

أثر هذا العبء ، بالطبع ، على الطلاب الأكثر عرضة لعدم إكمال تعليمهم – الطلاب الذين يعملون أكثر من 20 ساعة في الأسبوع و / أو الذين هم من المعتدلين وذوي الدخل المنخفض ويتلقون عدة أنواع من المساعدات المالية – المساعدة الفيدرالية وحكومية ومؤسسات ومنح دراسية. الطلاب الذين يحصلون على منح دراسية كاملة ومنح دراسية للخريجين يجب عليهم أيضًا دفع الضرائب. من شأن إجراء تعديل بسيط على قانون الضرائب الفيدرالي فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للمنح الدراسية أن يُمكِّن مقدمي المنح الدراسية ويشجعهم على بذل المزيد من الجهد لمساعدة الطلاب على تحمل نفقات معيشتهم ، وحتى منعهم من التعرض للتشرد ، وضمان نجاحهم.

نحن ندعو الكونغرس لإقرار وإقرار التشريعات لتغيير قانون الضرائب وتقديم المنح الدراسية للكلية
ومنح مرة أخرى بالكامل معفاة من الضرائب. يجب أن قانون الضرائب لدينا
عدم منع القطاع الخاص من مساعدة الطلاب ، ولا ينبغي له ذلك
عبء الطلاب الذين عملوا بجد لكسب منحهم الدراسية ومنحهم.

روبرت سي. بالارد ، الرئيس والمدير التنفيذي لمنحة أمريكا
جاكي برايت ، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية لمقدمي المنح

تمثل المنح الدراسية الأمريكية والرابطة الوطنية لمقدمي المنح الدراسية (NSPA) أكثر من 500 من مقدمي المنح الدراسية و 1400 شريك من الشركات والمؤسسات والأساسية. تقوم منظماتنا سنويًا بتقديم أكثر من 5.2 مليار دولار كمساعدات مالية خاصة مما يجعل التعليم العالي ميسور التكلفة لأكثر من 1.1 مليون طالب.

للطلاب الحاصلين على 10000 دولار أو أكثر من المنح الدراسية ، فإن معدل الحصول على درجة البكالوريوس لمدة ست سنوات هو 85 ٪ ، مقارنة مع 55 ٪ للطلاب الذين لا يتلقون منحة دراسية. تبلغ معدلات التحصيل بين الحاصلين على المنحة الدراسية للحصول على درجة البكالوريوس لمدة أربع سنوات 52 ٪ ، مقارنة بـ 28 ٪ لغير المستفيدين. إن تأثير المنح والمنح يحدث فرقًا كبيرًا لطلاب الجامعات اليوم.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق