ثقف نفسك

يُنفق أكثر من 30 ألف دولار ليُصبح نسخة مايكل جاكسون !!

[ad_1]








قد يصل جنون حب المشاهير لدى البعض إلى درجة استنساخ صورته وإنفاق آلاف الدولارات على عمليات التجميل ليُصبح نسخةً منه! الأمثلة على ذلك كثيرة لكن أكثرها إثارة هي ما فعله الشاب “ليو بلانكو” من الأرجنتين والذي أنفق أكثر من 30 ألف دولار في السبع سنوات الماضية على عمليات التجميل، في محاولةٍ منه للحصول على مظهر مايكل جاكسون.

ليو بلانكو

حب مايكل جاكسون يدفع شاب لإنفاق 30 ألف دولار لاستنساخ شكله!

بلانكو البالغ من العمر 22 عامًا، من بوينس آيرس، واحدٌ من آلاف منتحلي شخصية الراحل مايكل جاكسون، لكن ما جعله مميزًا هو هوسه إلى درجة تحويل نفسه لنسخة من ملك البوب الشهير!

ليو بلانكو

في سن مبكرة للغاية، بدأ ولع بلانكو بمايكل جاكسون. وفي سن 15 عامًا، أجرى ليو أول عملية جراحية تجميلية ليُحقق حلمه في أن يُصبح شبيهًا بمَثله الأعلى. وبعد سبع سنوات وخضوعه لـ11 عملية جراحة تجمليلية، لا يزال بلانكو غير راضٍ عن شكله رغم تشابهه الكبير مع شكل مايكل جاكسون.

خلال مقابلة فيديو مع Barcroft TV، ادّعى بلانكو أنه أنفق أكثر من 30 ألف دولار على جراحات التجميل. أربع من هذه الجراحات لتغيير شكل أنفه، وثلاث عمليات على عظام الخد والفك والذقن. والنتيجة كانت مثيرة للإعجاب بالنسبة للكثير من محبي نجم البوب عدا عائلة بلانكو التي تجد هذا التغيير مخيفًا ومزعجًا.

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

والدة ليو كانت قلقة دائمًا من تغييره الجذري في شكله، على حد قولها، واعترفت بأنها بدأت تشك إن كان هذا ابنها!

مايكل جاكسون

وعلى الرغم من التشابه الكبير في شكل بلانكو مع مايكل جاكسون، إلا أن الشاب يقول أن طريقه لا تزال طويلة لتحقيق حلمه ليُصبح أفضل من يستنسخ شكل مايكل جاكسون في العالم بأسره!

المصدر

اقرأ أيضًا:

برازيلي كاد أن يفقد أنفه من إدمانه على عمليات التجميل

مشاهير استعانو بالعمليات التجميلية لتحسين أسنانهم









[ad_2]

Source link

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق