منح دراسية دكتوراهمنح دراسية ماجستيرمنح مجانية

130 منحة ممولة بالكامل للدراسة في جامعة أكسفورد بالمملكة المتحدة

يقدم صندوق Clarendon أكثر من 130 منحة دراسية كاملة كل عام لطلاب الدراسات العليا الممتازة أكاديميا من جميع أنحاء العالم. المنح الدراسية قابلة للإستئناس في جميع المجالات الدراسية وهي مفتوحة للمرشحين الذين يتقدمون للحصول على شهادة الماجستير أو دورة DPhil الجديدة بحلول الموعد النهائي للقبول في يناير.

تُمنح منح Clarendon الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية المتميزة والقدرة على تخريج الطلاب من جميع أنحاء العالم. تهدف منح Clarendon الدراسية إلى منح الطلاب الأكثر أكاقيًا ليس فقط فرصة تغيير الحياة للدراسة في جامعة أكسفورد ولكن أيضًا الفرصة لتشكيل شبكات اجتماعية وأكاديمية ومحترفة دائمة.

المنح الدراسية كلارندون تنافسية ، مرموقة وسعت للغاية بعد. مثل جميع المنح الدراسية الممولة بالكامل من أكسفورد ، فهي تغطي جميع الرسوم الدراسية ورسوم الكلية ، وتقدم منحة سخية لتكاليف المعيشة. ومع ذلك ، يكمن نداء كلارندون الإضافي في مجتمعها الفريد من العلماء.

يتم تقديم المنح الدراسية لكلارندون عادةً طوال الفترة التي تتحمل فيها دفع الرسوم الدراسية للجامعة ، والتي عادة ما تكون بنفس طول الدورة الدراسية.

وصف المنح الدراسية:
الموعد النهائي للتقديم:  كانون الثاني
مستوى الدورة:  يتم تقديم المنح الدراسية لجميع الدورات التي تحمل درجة علمية متاحة على مستوى الدراسات العليا. وهذا يشمل جميع الماجستير ودوام كامل بدوام جزئي وجميع الدورات DPhil. شهادة الدراسات العليا أو دورات الدبلوم ليست  مؤهلة للحصول على هذه المنحة.
موضوع الدراسة:  المنح الدراسية قابلة للتطبيق في جميع المجالات المتاحة في جامعة أكسفورد.
جائزة المنح الدراسية:  تغطي جميع منح Clarendon الرسوم الدراسية ورسوم الكلية بالكامل. يتلقى الباحثون في دورة دراسية بدوام كامل منحة سنوية سخية لتكاليف المعيشة ، والتي عادة ما تكون كافية لتغطية تكاليف المعيشة لطالب واحد يعيش في أكسفورد. في 2018-1919 ، سيكون هذا المبلغ 14،777 جنيهًا إسترلينيًا على الأقل. يتلقى الباحثون في دورة بدوام جزئي منحة دعم الدراسة للمساعدة في تغطية تكاليفهم غير الرسومية.
عدد المنح الدراسية:  تفخر أوكسفورد بقدرتها على تقديم عدد كبير للغاية من المنح الدراسية الممولة بالكامل كل عام ، مع توفر أكثر من 1000 منحة للدورات التي تبدأ في 2019-20.تعد كلارندون واحدة من أكبر خطط المنح الدراسية بالجامعة ، حيث تقدم حوالي 130 منحة دراسية جديدة كل عام.
الجنسية: الطلاب الأجانب
يمكن الحصول على المنح الدراسية في المملكة المتحدة
الأهلية للحصول على المنحة:
البلدان المؤهلة: يمكن  للطلاب من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على منح Clarendon الدراسية هذه.
متطلبات الدخول:  يتم إعطاء المعايير أدناه
جميع المتقدمين للدراسات العليا في جامعة أكسفورد مؤهلون.
يأتي علماء كلارندون من جميع القارات في العالم: من الولايات المتحدة إلى أستراليا وفنزويلا إلى فيتنام ومن النرويج إلى نيجيريا!
مستوى الدراسة

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

جميع الدورات التي تحمل درجة علمية في مستوى الدراسات العليا مؤهلة. وهذا يشمل جميع الماجستير ودوام كامل بدوام جزئي وجميع الدورات DPhil. يمكن الاطلاع على قائمة بجميع دورات الدراسات العليا التي تقدمها جامعة أكسفورد على صفحة الدورات التدريبية.
شهادة الدراسات العليا أو دورات الدبلوم ليست مؤهلة للحصول على هذه المنحة.
موضوع

يدعم كلارندون العلماء من جميع أنحاء الجامعة ، دون أي تفضيل لأي مجال موضوع معين.
معايير أخرى

المرشحين المؤهلين لبدء دورة الماجستير أو DPhil الجديدة في أكسفورد مؤهلة. يشمل ذلك الطلاب الذين يدرسون حاليًا للحصول على درجة الماجستير في جامعة أكسفورد ولكنهم سيعادون التقدم للحصول على شهادة DPhil (ستكون مؤهلاً للحصول على تمويل لـ DPhil).
المتقدمون الذين يحتفظون بعروض مؤجلة للبدء في الفترة 2017 – 2018 غير مؤهلين للنظر في هذه المنحة الدراسية.
الطلاب الذين سيستمرون في الدراسة للحصول على نفس الدرجة في جامعة أكسفورد في العام القادم غير مؤهلين للحصول على هذه المنحة الدراسية.
متطلبات اللغة الإنجليزية: غالباً ما يحتاج مقدمو الطلبات من خارج الوطن إلى تلبية متطلبات محددة للغة الإنجليزية / اللغة الأخرى حتى يتمكنوا من الدراسة هناك.
المنح الدراسية في المملكة المتحدة

إجراءات التقديم:
كيفية التقديم: من  خلال التقدم بطلب للحصول على دراسة الدراسات العليا سيتم تلقائيا النظر في الحصول على منحة Clarendon. لا تحتاج إلى تقديم أي مستندات إضافية خاصة ببرنامج المنح الدراسية Clarendon ، ولا يوجد نموذج طلب منفصل للمنح الدراسية. يجب التقدم بطلب قبل الموعد النهائي في يناير الدراسي الخاص بك من أجل النظر فيها. تتوفر المعلومات حول المواعيد النهائية على صفحات الدورة التدريبية.

استمارة التقديم

رابط المنحة للتقديم

شاهد ايضا

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق