منح دراسية دكتوراهمنح مجانية

David Goldman منح دراسية لدرجة الدكتوراة في كلية الأعمال بجامعة نيوكاسل في المملكة المتحدة ، 2019 منحة دراسية 2018 2019


يسر كلية إدارة الأعمال بجامعة نيوكاسل أن تقدم منحة ديفيد غولدمان الدراسية لدرجة الدكتوراة التي تغطي التمويل لثلاث سنوات من برنامج الدكتوراة ابتداءً من 21 يناير 2019. الجائزة متاحة للمشاركين في المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي وغير الأوروبيين.

نحن في كلية إدارة الأعمال بجامعة نيوكاسل نمتاز بالتميز في التدريس والبحث لإتاحة الفرصة لطلابنا وموظفينا وشركائنا. أبحاثنا هي الرائدة عالميا ونحن في المرتبة 14 في المملكة المتحدة للبحوث الطاقة (REF 2014). نحن نهدف إلى قيادة أبحاث متعددة التخصصات والابتكار في مستقبل العمل وقيادة القيادة ، مع تعاون نابض بالحياة وواقعية لتقديم وجهات نظر وحلول عالمية جديدة.

إذا لم تكن اللغة الإنجليزية لغتك الأولى ، فيجب أن يكون لديك IELTS 7.0 (بحد أدنى 6.5 في الكتابة ، و 6.0 في جميع المهارات الفرعية الأخرى).

منحة دراسية الوصف

  • الموعد النهائي للتقديم: 21 نوفمبر 2018
  • مستوى الدورة: المنح الدراسية متاحة لمتابعة برنامج الدكتوراه.
  • موضوع الدراسة: يتم منح المنح الدراسية خطيئة الابتكار الأعمال التي تركز على البحث في مستقبل العمل.
  • منحة دراسية جائزة: ستغطي المنحة رسوم الدكتوراة على أساس معدل المنزل / الاتحاد الأوروبي ومستوى المعيشة الذي يساوي المبلغ المقدم من المنح الدراسية للمركز (المعدل المقدر بـ 14،777 جنيه إسترليني في 2018-1919).
  • الجنسية: الجائزة متاحة للمشاركين في المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي والمرشحين الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي.
  • رقم ال المنح الدراسية: منحة واحدة متاحة.
  • منحة دراسية يمكن اتخاذها في المملكة المتحدة

الأهلية للحصول على المنحة

الدول المؤهلة: الجائزة متاحة للمشاركين في المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي والمرشحين الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي.

متطلبات الدخول: يجب على المتقدمين تلبية المعايير التالية:

يجب على المتقدمين الحصول على درجة شرف جيدة (مرتبة الشرف الأولى أو الدرجة الثانية) في منطقة مرتبطة بمجال الدراسة المقترح. إضافةً إلى ذلك ، يجب أن تمتلك بالفعل أو تتوقع استلامها بحلول خريف عام 2018 ، مؤهل على مستوى الماجستير ، ويفضل أن يكون ذلك على مستوى "التمييز" في مجال موضوع ذي صلة.

الجائزة متاحة للمشاركين في المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي والمرشحين الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية لغتك الأولى ، فيجب أن يكون لديك IELTS 7.0 (بحد أدنى 6.5 في الكتابة ، و 6.0 في جميع المهارات الفرعية الأخرى).

سيتعين على الطلاب الدوليين دفع رسوم أعلى بين سعر المنزل والسعر الدولي.

قد يحصل حامل اللقب على فرصة لإجراء عدد قليل من التدريس داخل المدرسة. سيكون الدفع لهذا بسعر قياسي بالساعة بالإضافة إلى طلب سنوي.

متطلبات اللغة الإنجليزية: إذا لم تكن اللغة الإنجليزية لغتك الأولى ، فيجب أن يكون لديك IELTS 7.0 (بحد أدنى 6.5 في الكتابة ، و 6.0 في جميع المهارات الفرعية الأخرى).

إجراءات التقديم

كيفية التقديم: يجب إكمال نموذج طلب الدراسات العليا بالجامعة ، واختيار "كلية إدارة الأعمال بجامعة الدكتوراه في نيوكاسل (دوام كامل)" كبرنامج للدراسة وإدراج المرجع GOLDMAN18 تحت مزيد من المعلومات. يجب عليك أيضًا إضافة هذه الإشارة إلى بيانك الشخصي أو اقتراحك البحثي. يجب إكمال جميع الحقول الإجبارية وتقديمها جنبًا إلى جنب مع اختبار C.V. كامل وتفصيلي ، وهو عبارة عن اقتراح بحثي يضم ما بين 1000 إلى 2000 كلمة وبيان شخصي يضم حوالي 500 كلمة يحدد أسباب تقديمك.

تحتاج أيضًا إلى تقديم شهادات الشهادات والشهادات الخاصة بك.

طلب عبر الإنترنت

منحة دراسية لينك



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق